غياب صالح جمعة عن تدريبات الأهلي قبل مواجهة الإسماعيلي بالدوري

غاب صالح جمعة صانع ألعب النادي الأهلي، عن تدريبات الفريق الجماعية اليوم الأربعاء، قبل ساعات قليلة من استعدادات الفريق لمواجهة النادي الإسماعيلي المقبلة، ضمن مباريات الجولة ال 26 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

ذلك بعدما أشارت العديد من التقارير الصحفية، التي تؤكد خروج صالح جمعة من حسابات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للقلعة الحمراء، بسبب عدم جاهزيته البدنية والفنية.

أصبح نجم الأهلي قريبًا من الرحيل عن النادي، خاصة مع استبعادة في معظم مباريات الفريق، وبعد مشاركته في مباراة المصري البورسعيدي والتي ظهر فيها جمعة بمستوى متواضع.

لاعبو الأهلي يخضعون لاختبار “رابيد تيست”

في سياق متصل، يواصل لاعبو الأحمر استعداداتهم من أجل المواجهة القوية والمرتقبة أمام النادي الإسماعيلي، كما أجرى اللاعبون اختبار “الرابيد تيست”، وفقًا للبرتوكول الطبي المُتبع مؤخرًا، من أجل الكشف عن فيروس كورونا قبل المواجهات الرسمية.

عودة كهربا للمشاركة في التدريبات

شهد المران اليوم عودة محمود عبد المنعم “كهربا“، إلى التدريبات الجماعية للفريق، بعد أزمته الأخيرة مع محمد الشناوي حارس مرمى الأحمر والتي تم تغريمه على إثرها مليون جنية.

وكان كهربا قد عاد من فترة الإيقاف، والتي أقرتها لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب ما بدر منه في مباراة السوبر الأخيرة أمام نادي الزمالك، والتي أقيمت في الإمارات.

ويحتل الأهلي المركز الأول في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري، برصيد 68 نقطة جمعهم من 25 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 22 مباراة، والتعادل في مبارتين، بينما تلقى الهزيمة الوحيدة أمام نادي الزمالك.