تنسيق 2020..تعرف على كل ما يخص أكاديمية المعادي الدولية

تقبل أكاديمية المعادي الدولية الحاصلين على الثانوية العامة والدبلومات بمختلف أنواعها بالإضافة إلى الثانوي الأزهري وطلاب الجامعات والمعاهد الأخرى وذلك ابتداءًا من مجموع 50%  وأكثر.

أقسام أكاديمية المعادي الدولية

تحتوي الأكاديمية على 8 أقسام وهم:

قسم صحافه و اعلام

قسم تكنولوجيا البترول

قسم نظم معلومات

قسم التمريض

قسم المساحة والخرائط

قسم  إدارة الأعمال

قسم  السياحة و فنادق

قسم  اللغات و ترجمة

وتكون مدة الدراسة بالأكاديمية هي سنتين ويوجد نظام يناسب طلاب المحافظات ويحصل فيها الطالب علي شهادة  معتمدة من جامعة حكومية بالإضافة إلى شهادة أمريكية معتمدة دولياً.

كما تهتم بالدراسة النظرية بجانب الاهتمام بالتدريبات العملية في أكبر المؤسسات و الشركات و القنوات التي تؤهل الطالب لسوق العمل بعد التخرج.

أماكن وصروفات الدراسة بالأكاديمية

ومن الأماكن الخاصة بالدراسة هي الجامعة الأمريكية ،معهد نظم معلومات القوات المسلحة، مكتبة المعادي العامة بالإضافة إلى مقر الأكاديمية بالمعادي كما تبدأ المصروفات من 5 آلاف إلى 8 آلاف جنيه وذلك باختلاف كل قسم ويوجد نظام تقسيط مصروفات.

الأوراق المطلوبة للالتحاق بالأكاديمية

أصل شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها أو صوره منه

شهاده الميلاد

4 صور بطاقه الرقم القومي

عدد 8 صور شخصية

تحتوي الأكادمية على قاعات حديثة مكيفة و مجهزة بشاشات عرض ⁦و تقوم بترشيح الطلاب المتفوقين للعمل في أكبر الشركات والمؤسسات بعد التخرج.

تستقبل الأكاديمية تقديمات الطلاب يومياً في مقر الأكاديمية وذلك من الساعه  10 صباحاً إلى الساعة 4 عصرًا يوميًا بإستثناء يوم الجمعة ويكون التقديم بشكل مباشر بمقر الأكاديمية.

عنوان الأكاديمية

محطة مترو المعادي ميدان فلسطين خلف بنزينة أون ذا رن شارع 301

الأرقام الخاصة بالأكاديمية

01110650053

01090850867

01229144833

وجدير بالذكر أن هذا العام سوف تقبل الأكاديمية عدد محدود في كل قسم وذلك نظراً لتطبيق سياسية التباعد الجسدي بين الطلاب للحد من انتشار فيروس كورونا.