لجنة الأندية بالكاف توصي بتأجيل مباريات نصف نهائي دوري الأبطال

أوصت لجنة الأندية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، بتأجيل مباريات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكانت لجنة الأندية اجتمعت اليوم، مع الأندية المشاركة الزمالك والأهلي، والرجاء والوداد، من أجل شرح الوضع الخاص بالأزمة والوضع الراهن، خاصة مع ظهور مستجدات متعلقة بفيروس كورونا في دولة المغرب، وانتشار أعداد الإصابات في الأندية المغربية، والذي جعل الاحاد المغربي لكرة القدم يتخذ قرارًا بتأجيل العديد من المباريات من المسابقة المحلية “الدوري المغربي”.

قرار لجنة الأندية

قررت اللجنة في نهاية اجتماعها، رفع توصية تأجيل المباريات إلى اللجنة التفيذية بالاتحاد الأفريقي، من أجل اعتماد القرار النهائي بتأجيل مباريات نصف النهائي إلى منتصف شهر أكتوبر المقبل.

والموعد المقترح لتأجيل مباريات الدور نصف النهائي من دوري الأبطال، هو يومي 16 و 17 لمباريات الذهاب، ويومي 23 و 24 لمباريات الإياب، على أن تكون المباراة النهائية أحد يومي 30 أو 31 من شهر أكتوبر المقبل.

وكشفت التقارير الصحفية، أن أندية الأهلي والرجاء والوداد قد وافقت على قرار التأجيل، بينما رفض نادي الزمالك قرار التأجيل وتمسك بإقامة المباريات في موعدها المحدد.

جدير بالذكر أن الاتحاد الأفريقي كان قد حدد يوم 25 سبتمبر موعدًا لمباراة الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا، بين ناديي الزمالك والرجاء اليضاوي المغربي، فيما تقام مباراة الأهلي مع الوداد يوم 26 من الشهر ذاته.