رسميًا.. دي بروين يُتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين لكرة القدم في إنجلترا، مساء اليوم، فوز النجم الدولي البلجيكي كيفين دي بروين، لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج للموسم الرياضي 2010-2020.

دي بروين أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

نشرت رابطة اللاعبين المحترفين، عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أفضل لاعب وفقًا لرابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية، هو كيفين دي بروين، لاعب فريق مانشستر سيتي”.

وكان يتنافس على هذه الجائزة كلًا من النجم السنغالي ساديو ماني، والهولندي فيرجيل فان دايك، وجوردان هندرسون قائد فريق ليفربول والظهير الإنجليزي ألكسندر أرنولد، بالإضافة إلى رحيم سترلينج جناح فريق مانشستر سيتي.

أفضل لاعب شاب

فاز الإنجليزي ألكسندر أرنولد ظهير فريق ليفربول، بجائزة أفضل لاعب شاب في الموسم الماضي، من قبل رابطة اللاعبين المحترفين.

النجم الشاب صاحب ال 21 عامًا،  نجح في صناعة 13 هدفًا، وهو أكثر مدافع صنع أهدافًا خلال موسم واحد، كما تمكن من تسجيل أربعة أهداف أخرين.

وبذلك يصبح أونولد أول لاعب يفوز بجائزة من فريق ليفربول، منذ ستيفن عام 2001.

ولعب دي بروين مع مانشستر سيتي، 35 مباراة خلال الموسم المنقضي، في بطولة الدوري الإنجليزي، ونجح في تسجيل 13 هدفًا وصناعة 20 أخرين.

جدير بالذكر أن امان سيتي أنهى الموسم الماضي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، محتلًا المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة، برصيد 81 نقطة، خلفًا لفريق ليفربول البطل برصيد 99 نقطة.