جمال يوسف: “أنا متشكر لكل الناس إللي دعت لي ربنا يجازيهم خير”

تصدر الفنان جمال يوسف التريند بموقع البحث “جوجل” بعد إعلانه عن إصابته بسرطان البلعوم، وقد وجه الشكر لكل الناس التي دعت له قائلاً: “ربنا يجعله في ميزان حسناتهم يا رب”، كما أشار إلى أنه اكتشف مرضه في شهر إبريل الماضي وشكر الفنان أشرف زكي على مساعدته له.

كما وجه جمال يوسف الشكر لكل الفنانين الذين وقفوا بجانبه وقال: “أنا متشكر لكل الناس إللي دعت لي ربنا يجازيهم خير، وبشكر أستاذي الفنان الكبير محمد صبحي هو مش أستاذي هو أبويا، بشكر أيضًا الفنانة نشوى مصطفى والفنانة وفاء عامر والفنانة حنان سليمان لأنهم وقفوا جمبي وكتر خيرهم وعرفوني معنى الزمالة”.

أبرز المسلسلات التي قدمها الفنان جمال يوسف

جمال يوسف يبلغ من العمر 52 عام، وشارك في العديد من الأعمال منها التوأم لعام 1997، وأم كلثوم لعام 1999، والبحار مندي عام 2001، وفارس بلا جواد لعام 2002 ، وكذلك مسلسل الليل وآخره لعام 2003 ، وعباس الأبيض في اليوم الأسود عام 2014،  ومسلسل مبروك جالك قلق،  ومسلسل ريا وسكينة عام 2005 ، وحدائق الشيطان لعام 2006،  ومسلسل القاصرات عام 2013.

أبرز الأفلام التي قدمها الفنان جمال يوسف

كما شارك جمال يوسف في بعض الأفلام منها صعيدي رايح جاي، وأيام السادات لعام 2001، وشارك في فيلم هندي عام 2003، وكذلك فيلم الغابة لعام 2008.

ويذكر أن آخر أعماله هي مشاركته في مسلسل “ونسني” لمحمود الليثي، وأحمد سلطان، وبسنت شوقي ، وعبير منير، وسامي مغاوري، وحنان سليمان، ومجموعة أخرى من الفنانين وإخراج رامي رزق الله.