موعد مباراة الزمالك أمام طلائع الجيش والقنوات الناقلة

يلتقي نادي الزمالك مع نظيره طلائع الجيش مساء يوم الأحد 6 سبتمبر، في المباراة التي تقام على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة ال 25 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الزمالك إلى تحقيق الفوز على فريق طلائع الجيش، من أجل مواصلة الانتصارات واستعادة الثقة في اللاعبين، قبل المواجهة المرتقبة أما فريق الرجاء المغربي ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويرغب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك في تحقيق نتيجة إيجابية، بعدما نجح في التغلب على فريق بيراميدز بثنائية نظيفة ضمن مباريات الجولة ال 24 من مسابقة الدوري.

وعلى الجانب الأخر يسعى فريق طلائع الجيش إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام القلعة البيضاء، بعدما تعادل في مباراته الأخيرة أمام فريق أسوان بالجولة الماضية.

كما يطمح فريق طلائع الجيش في الظهور بشكل قوي أمام الأبيض، في محاولة للخروج بنتيجة إيجابية يحسن بها مستواه في جدول الدوري، والبقاء في المناطق الدافئة بالجدول.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش:

تنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء غد الأحد 6 سبتمبر لعام 2020، والتاسعة النصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة للمباراة:

من المقرر أن تذاع مباراة الزمالك أمام فريق طلائع الجيش على قناة أون تايم سبورت 1، والتي تمتلك حقوق بث اللقاء بشكل حصري.

يذكر أن نادي الزمالك يحتل وصافة جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 48 نقطة، بينما يقع فريق طلائع الجيش في المركز الثاني عشر برصيد 26 نقطة.