حلمي طولان لطارق يحيى: إنت مالك يا “مطبلاتي” .. خليك في حالك

رد الكابتن حلمي طولان المدير الفني لنادي إنبي، على تصريحات طارق يحيى مدير قطاع الناشئين بنادي الزمالك ومقدم الاستوديو التحليلي في قناة الأبيض.

وكان الكابتن طارق يحيى هاجم حلمي طولان بعدما ظهر خلال مباراة فريقه أمام نادي الزمالك، يرتدي تي شيرت لونه أحمر، والذي استفز جماهير القلعة البيضاء.

وقال حلمي طولان خلال مكلمة هاتفية لبرنامج “جمهور التالتة” عبر قناة “أون تايم سبورت”: “إن هناك بعض الجماهير المأجورين من قبل شخص معين من أجل سبابي بعد المباراة، وهؤلاء لا ينتموا لجماهير الزمالك بصلة”.

وأضاف طولان: “طارق يحيى “مطبلاتي”، يقول إنه لا يعجبه لون القميص الذي أرتديه (إنت مالك أنا ألبس اللي أنا عايزه)، إنت عندك عمى ألوان وهذا التي شيرت لونه نبيتي”.

وتابع: “أريد أن أقول له (خليك في حالك)، لو إحنا اتكلمنا مش هنخلي حد يتكلم”.

واختتم تصريحاته قائلاً: “أنا أرتدي ما أريد وأذهب إلى أي مكان، وهذا الهجوم علي لأنني ظهرت في شاشة الأهلي، فهم إناس محترمين ويقدروني، وأنا أظهر في أي مكان وأنتم مش أوصياء علي”.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك استطاع تحقيق القوز على فريق إنبي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة ال 23 من مسابقة الدوري الممتاز، وبذلك يرتفع رصيد الأبيض إلى النقطة 45 في المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الدوري.