اعرفي ما هو البوركيني وأحدث صيحاته في موضة صيف 2020

في هذه الأيام تعرضت عدد كبير من الفتيات لتنمر والعنصرية لأنهم يرتدوا البوركيني، وقيل لهم أنه يؤذي العين، حيث أثار هذا المايوه بوركيني جدل كبير في هذه الفترة عبر صفحات التواصل الإجتماعي ومع الأن العديد من الفتيات لا يفهمن ما هو بوركيني.

ولذلك سوف أوضح لكم ما هو البوركيني؟

هو مايوه شرعي للمحجبات يغطي الجسم بالكامل وله العديد من الأشكال وجميع الألوان والعديد من الطبقات مثل التي يكون قطعة واحدة والتي يكون من قطعتين والتي يكون من ثلاثة واكثرهم اربع قطع.

ورغم أن هذا المايوه أثار الجدل إلا أن ظهرت بعض النجوم العالمية مثل كيم كارداشيان ووالدتها كريس جينر بالبوركيني في أحد الشواطئ الأمريكية وفسرت ارتدائه أن بوركيني يحمي الجسم من أشعة الشمس وأنه أيضا يحمي الجسم من المياه المالحة.

كيم كارداشيان ووالدتها ب البوركيني
كيم كارداشيان ووالدتها ب البوركيني

وأيضا نشرت النجمة جينفير لوبيز وهى ترتدي هذا المايوه رغم أنها ترتدي ملابس جريئة بكثرة.

أنواع مايوه البوركيني للمحجبات

البوركيني بالقصة المستقيمة

موضوعات ذات صلة

يعد المايوه البوركيني بالقصة المستقيمة من أبرز صيحات المايوهات الشرعي في صيف 2020 وأيضا يكون مناسب للمرأة التءي تمتلك قوام التفاحة  أو قوام المستطيل وأيضا يليق على المرأة الممتلئة والكيرفي لأنه يساعدك على الظهور بشكل مثالي يليق مع إطلالة الحجاب مع الشواطئ.

البوركيني بالقصة المستقيمة
البوركيني بالقصة المستقيمة

البوركيني بقصة الـ wrap

يعد هذا التصميم من التصميمات العصرية في 2020 والتي يليق مع قوام الساعة الرملية والكمثرى فهو يساعدك الظهور بشكل جيد ويجعلك على الشاطئ بشكل أنيق.

مايوه ال wrap
مايوه ال wrap

مايوه  بقصة A line

وهو يتناسب مع جميع أشكال الجسم مثل الساعة الرملية والكمثرى والتفاحة ويساعدك على الظهور بمظهر كامل أناقة ويجعل قوامك مميز.

a line
a line

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق