هنا الزاهد تنشر بوستر فيلمها الجديد برفقة شيرين رضا

نشرت الفنانة الشابة هنا الزاهد بوستر فيلمها الجديد على صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور والمعلومات “Instagram”، ويحمل الفيلم اسم الغسالة وكانت برفقتها الفنانة شيرين رضا وسط تهنئة من قبل الأصدقاء.

وعلقت قائلة:”عايدة، الغسالة عيد الأضحى”.

فيلم الغسالة من بطولة هنا الزاهد، أحمد حاتم، محمود حميدة، محمد سلام، شيرين رضا، بيومى فؤاد، أحمد فتحي، طاهر أبو ليلة، وعدد كبير من نجوم الفن، الفيلم من تأليف عادل صليب، إخراج عصام عبد الحميد، إنتاج سينرجي.

وتدور أحداث فيلم الغسالة حول عمر، والذي يحاول استخدام الغسالة كآلة للزمن حتى يتخلص من الشوائب التي تمنعه من الإرتباط بحب عمره، ومن المقرر أن يتم طرح الفيلم في موسم عيد الأضحى المبارك، وذلك بعد فتح دور السينمات بسعة 25% للجماهير بعد فترة غلق دامت لـ3 أشهر، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 في البلاد، ومع إتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة.

يشار إلى أن هذا التعاون الثاني الذي يجمع بين هنا الزاهد وأحمد حاتم فقد اشتركوا معا من قبل في فيلم قصة حب وتم طرحه في موسم عيد الحب 2019، وحاز الفيلم على إعجاب الجماهير، وكانت تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي دراما.

ومن أشهر أعمال هنا الزاهد

  • مسلسل سك على أخواتك.
  • الواد سيد الشحات.
  • في اللالا لاند.
  • مأمون وشركاه.
  • أيوب.
  • وأفلام خطة جيمي، المشخصاتي، قصة حب.

وتستعد هنا الزاهد حاليا لتحضير فيلم جديد للأطفال وتجسد فيه شخصية الدمية باربي وذلك لوجود الشبه الكبير بين هنا وباربي والكثير من الجماهير يطلقون عليها لقب باربي ولحب الأطفال لها كثيرا، وكان الراحل طلعت زكريا هو صاحب فكرة هذا العمل.

ومن آخر أعمال هنا المسلسل الإذاعي الذي يحمل اسم لف وإرجع تاني والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2020 وكان من بطولة النجم أحمد حلمي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق