موعد مباراة الزمالك أمام إنبي والقنوات الناقلة

يستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره إنبي في المباراة التي تقام اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة ال 23 من بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد القاهرة الدولي.

ويسعى الزمالك إلى تحقيق الفوز على فريق إنبي، والخروج من أجواء مباراة المقاولون العرب والتي خسر فيها الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف وحيد.

ويسعى باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء، الخروج بنتيجة إيجابية من أجل رفع معنويات الفريق قبل المواجهة المرتقبة أمام نادي الرجاء الغربي، في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

بينما يسعى نادي إنبي لتقديم أداء قوي أمام الزمالك، ومحاولة الخروج بنتيجة إيجابية بقيادة حلمي طولان المدير الفني للفريق البترولي.

موعد مباراة الزمالك ضد إنبي:

تنطلق صافرة حكم اللقاء في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، بتوقيت جمهورية مصر العربية والتاسعة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإنبي:

من المقرر أن تذاع المباراة على قناة “أون تايم سبورت”، والتي تمتلك حقوق بث اللقاء بشكل حصري.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 42 نقطة جمعهم من 12 فوزًا و 6 تعادلات، بينما يحتل الفريق البترولي المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 30 نقطة جمعهم 22 لقاء حقق خلالهم الفوز في 7 مباريات والتعادل في 9 أخرين.