رسميًا .. تشيلسي يعلن انضمام تياجو سيلفا

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي تعاقده مع النجم الدولي البرازيلي تياجو سيلفا ، في صفقة انتقال حر بعد نهاية تعاقده، قادمًا من نادي باريس سان جيرمان.

وقال تشيلسي عبر الموقع الرسمي للفريق اليوم الجمعة، إن تياجو سيلفا وقع بشكل رسمي مع النادي، على عقد مدته موسم واحد بداية من الموسم المقبل 2020-2021،
مع إمكانية تمديد التعاقد لعام إضافي في نهاية الموسم المقبل.

وقال سيلفا بعد انتقاله رسميًا في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لتشيلسي: “أنا سعيد جدًا بالانضمام إلى تشيلسي، ويسعدني أنني سأكون جزءًا من تشكيل فرانك لامبارد مدرب الفريق، وأتطلع للفوز بالمزيد من الألقاب مع الفريق خلال الفترة المقبلة”.

ويسعى تشيلسي بقيادة فرانك لامبارد المدير الفني للفريق، إلى المنافسة على مختلف البطولات خلال الموسم المقبل، حيث دعم الفريق الإنجليزي صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الحالي بالعديد من الصفقات القوية.

ويعد النجم البرازيلي خامس صفقات البلوز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما إتمام التعاقد مع كلاً من الألماني تيمو فيرنر من فريق لايبزيج والمغربي حكيم زياش من فريق أياكس الهولندي، ومالانج سار قادمًا من نيس مجانًا وبن تشيلويل من ليستر سيتي.

ويعد سيلفا من أقوى المدافعين وله مستوى متميز، بعدما وصل مع باريس سان جيرمان إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ولكنه خسر أمام بايرن ميونخ بهدف دون رد، كما خاض مع الفريق الباريسي 315 مباراة بين عامي 2012 إلى 2020، سجل خلالهم 17 هدفًا ونجح في التتويج مع الفريق ب 23 لقب.