في عيد ميلادها الـ40 تعرف على أهم أعمال هيدي كرم

تحتفل الفنانة هيدي كرم اليوم بعيد ميلادها الـ40، فهي من مواليد 27 أغسطس 1980 وهي من الفنانات اللاتي تهتم بنضارة بشرتها ورشاقتها.

بداية حياتها الفنية:

بدأت هيدي كرم طريقها الفني بالعمل كموديل في الإعلانات التليفزيونية واستمرت في تقديمها لمدة عامين ثم عملت كمذيعة مدة قصيرة، وبدأت في مجال التمثيل من خلال الدراما التلفزيونية، وقامت بالبطولة في عدد من الأفلام.

أهم أفلام هيدي

1- فيلم “كان يوم حبك”، من إنتاج عام 2004، شارك في البطولة كلًا من: “خالد سليم، داليا البحيري، ريهام عبد الغفور، محمد رجب، خالد سرحان وآخرون، وإخراج إيهاب لمعي، كتابة مراد منير، موسيقى راجح داوود.

2- فيلم “ملك وكتابة”، من إنتاج عام 2006، وشارك في البطولة محمود حميدة، هند صبري، خالد أبو النجا، عايدة رياض، وإخراج كاملة أبو ذكري، وكتابة أحمد الناصر، سامى حسام.

3- فيلم “البلياتشو”، إنتاج عام 2007، شارك في البطولة هيثم أحمد زكي، فتحي عبد الوهاب، أحمد راتب، عزت أبو عوف، وإخراج عماد البهات، كتابة محمد الفقي، عماد البهات.

4- فيلم “نقطة رجوع”، إنتاج عام 2007، وشارك في البطولة شريف منير، نور، محمد شومان، إنتاج محمد حسن رمزي، وإخراج حاتم فريد.

أهم مسلسلاتها

1-مسلسل “بنت من شبرا”، إنتاج عام 2004، طاقم العمل: ليلى علوي، طارق لطفي، عزت أبو عوف، ريهام عبدالغفور، شويكار، سميرة عبدالعزيز، وإخراج جمال عبدالحميد.

2- مسلسل “أصحاب المقام الرفيع”، من تأليف منى نور الدين وإخراج علي عبد الخالق، وبطولة نرمين الفقى، حسين فهمى، محمود قابيل، نهال عنبر.

هيدي
هيدي

أهم برامجها

1- برنامج “ملكة المطبخ” في عام 2012، طاقم العمل: منة فضالي، ميرهان حسين، ميار الغيطي، إيناس النجار، وﺇﺧﺮاﺝ: سامح زين.

2- برنامج “نفسنه” في عام 2015، تقديم: بدرية طلبة، إنتصار، حبيبة، دلال، يعرض على قناة القاهرة والناس.
3- برنامج “كلام ستات” في عام 2018، تقديم: شريهان أبو الحسن، نهال عنبر، ندى رحمي ،يعرض على قناة on.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هيدي كرم، برنامج “راجل و2 ستات”، عرض أول مرة يوم 31 مايو 2020، على قناة ON E، ويقدم البرنامج شريهان أبو الحسن، بالمشاركة مع الفنانة هيدي كرم، وشهد البرنامج مفاجأة وهي مشاركة النجمين أحمد صلاح حسنى وسامح حسين بتقديم كلا منهما.