التخطي إلى المحتوى
هكذا يمكنك مشاهدة “مباراة كرة القدم القادمة” عبر الإنترنت

العديد من الأشخاص حول العالم يتابعون كرة القدم باستمرار وفي كثير من الأحيان يتجهون إلى مشاهدة مباريات فرقهم المفضلة عبر الإنترنت، وفي الشهر الماضي عاد موسم كرة القدم بعد العطلة الصيفية وفي كل عام يطرح الأشخاص عدة أسلئة وهي: هل يمكنني مشاهدة دوري أبطال أوروبا والدوريات الخمس الكبرى والدوري السعودي؟ أين يمكن رؤية فرقتي المفضلة عبر الإنترنت؟ هل سيكون البث المباشر بدقة عالية؟ هل سيكون مجاني ومفتوح أم مدفوعاً؟

الكثير من الأسئلة التي تطارد أذهان مشجعي كرة القدم غير التي ذكرناها أعلاه، لذلك سأقدم لكم في هذا المقال كل التفاصيل لمشاهدة مباريات كرة القدم هذا الموسم 2020/2021 بالإضافة إلى توضيح القنوات الجديدة وأفضل المواقع عبر الإنترنت.

أين تشاهد كرة القدم على التلفاز في موسم 2020-2021؟

احتفظت قنوات بي ان سبورت beIN SPORTS بحقوق دوري أبطال أوروبا والعديد من الدوريات الأخرى حول العالم إلا الدوري الألماني والدوريات العربية ولكن بسبب ارتفاع أسعار الاشتراكات في beIN يتجه المتابعين إلى مشاهدة المباريات عبر الإنترنت، ولكنهم لا يعرفون أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث المباريات مباشرة بشكل مجاني وهذا ما سنتعرف عليه خلال السطور القادمة، والتي بكل بساطةٍ يمكن يتم حل مشكلتها فقط بأن تحصل على أفضل برنامج VPN.

كما يمكنك مشاهدة الدوري السعودي بشكل مجاني على النايل سات عبر قنوات ksa sports والدوري المصري على قناة ONTime.

أين وكيف يمكن مشاهدة المبارايات مباشر عبر الانترنت؟

هناك العديد من المواقع العربية والأجنبية التي تقدم خدمة بث المباريات مباشرة عبر الإنترنت بشكل مجاني وفي هذه الفقرة سأقدم لكم أبرز مواقع بث المحتوى عبر الإنترنت التي يمكنك مشاهدة مباريات كرة القدم عليها.

– موقع جو فور كورة:

جو فور كورة go4kora هو موقع عربي يقدم خدمة بث مباريات كرة القدم عبر الإنترنت مجاناً حيث يقدم أبرز المباريات التي تقام يومياً في معظم دوريات العالم، بالإضافة إلى أن هذا الموقع لا يقتصر فقط على مشاهدة المباريات بل أنه يوفر آخر أخبار كرة القدم المحلية والعالمية ومن خلال موقع جو فور كورة يمكنك أيضاً مشاهدة ملخصات وأهداف المباريات.

وكل ما عليك فعله لمشاهدة المباراة التي تريدها هو الدخول إلى go4kora وفي الجانب الأيمن ستجد جميع المباريات التي ستقام اليوم قم بالضغط على المباراة التي تريد مشاهدتها وسيتم تحويلك إلى صفحة المباراة وفي خلال ثواني سيبدأ البث المباشر.

– موقع يلا شوت الجديد:

يلا شوت الجديد هو موقع بث مباشر مجاني يمكنك من خلاله مشاهدة المباريات أونلاين باللغة العربية ويمتلك واحدة من أفضل الواجهات الرياضية فهو سريع جداً وسهل الاستخدام وجودة البث المباشر جيدة بدون أي تقطيع، هذا الموقع يركز فقط على كرة القدم وبذلك فأنك ستجد كل ما يخص كرة القدم من نتائج كل جولة وترتيب فرق الدوريات وأخر الأخبار بالإضافة إلى كل ما يخص سوق الانتقالات الصيفية والشتوية، مع موقع يلا شوت الجديد ستتمكن من مشاهدة المباريات التي تريدها مجاناً وبدون أي تقطيع ومتابعة الأخبار أول بأول.

– موقع كورة 4 لايف:

kooora 4 live من أفضل المواقع العربية التي تقدم خدمة بث المباريات مجانا حيث أنه يغطي جزء كبير من أحداث كرة القدم ويوفر لمستخدميه فرصة لمشاهدة أبرز المباريات في الدوريات الخمس الكبرى التي تشمل الدوري الأسباني والانجليزي والإيطالي والألماني والفرنسي بالإضافة إلى بعض الدوريات العربية مثل الدوري المصري والدوري السعودي، مع إمكانية التعرف على ترتيب الدوري الذي تريده وترتيب الهدافين وأخر الأخبار التي تخص كرة القدم.

– موقع Live Soccer TV:

موقع Live Soccer TV هو موقع أجنبي لمشاهدة مباريات كرة القدم اونلاين حيث يوفر مجموعة واسعة من الدوريات العالمية والمحلية للبث المباشر ويوفر أيضاً معلومات ذات الصلة مثل التصنيف وترتيب الفرق والمباريات القادمة والأخبار الجديدة حول كرة القدم، كما أن هذا الموقع الرائع يدعم العديد من اللغات المخلتفة ولكنه لا يدعم اللغة العربية ويتوفر منه تطبيق للأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي Android و iOS.

موقع Live Soccer TV بسيط جدا ويمكن استخدامه بكل سهولة حيث أن الصفحة الرئيسية الخاصة به تحتوي على جدول أنيق إلى حد ما يمكن من خلاله الوصول إلى القنوات التلفزيونية الأجنبية المتخصصة في عرض كرة القدم والبث المباشر الرسمي ونتائج كرة القدم المباشرة بالإضافة إلى المباريات والجداول والنتائج والأخبار وأبرز مقاطع الفيديو.

موقع Sportrar.TV:

Sportrar.TV هو موقع بث مجاني آخر يقدم مجموعة واسعة من المحتويات الرياضية بحيث يمكن للمستخدم من خلاله مشاهدة البث المباشر لمباريات كرة القدم أو مشاهدة ملخصات وأهداف المباريات التي انتهت مؤخراً وذلك من خلال البحث عن المباراة بواسطة أداة البحث سهلة الاستخدام للغاية التي يوفرها لك الموقع وعلاوة على ذلك فأن هذا الموقع يتمتع بتصميم جذاب وسهل الاستخدام إنه أحد مواقع البث الرياضي الأعلى تقييما وذلك لأنه لا يقتصر على مباريات كرة القدم فقط بل أنه يقدم تغطية لأهم وأبرز الرياضات الأخرى التي تشمل كرة السلة والكرة الطائرة والتنس و الهوكي وغيرهم.

موقع Stream2watch

هذا الموقع يختلف عن المواقع السابقة لأنه يوفر القنوات الناقلة لمباريات كرة القدم كرة السلة والرياضات القتالية والملاكمة وكرة القدم وكرة القدم والبيسبول والتنس والجولف وحتى المصارعة وغيرهم حيث يمكنك من خلاله مشاهدة رياضاتك المفضلة على الإنترنت من أي مكان في العالم بشكل مجاني، الموقع بسيط جداً وسهل الاستخدام فقط كل ما عليك فعله هو الدخول إلى Stream2watch ومن الصفحة الرئيسية الخاصة به ستجد مستطيل خاص بالبحث قم بالضغط عليه ثم ابدأ في البحث عن القناة الناقلة لمباراة كرة القدم التي تريد متابعتها.

كيف تحمي نفسك أثناء مشاهدة المباريات

في بعض الأحيان تكون معظم الموقع التي تقدم خدمة بث المباريات مجاناً عبر الإنترنت غير آمنة لأنها تحتوي على بعض الإعلانات المنبثقة الغازية التي يمكن أن تقودك بسرعة إلى مواقع ويب ضارة أخرى وبذلك سيتم اختراق جهازك وسيصل إليك فيروسات وبرامج ضارة قد تضر بجهازك لذلك يجب عليك أن تتخذ كل الإجراءت اللازمة لحماية جهازك من الاختراق أثناء مشاهدة المباريات اونلاين.

لكي تحصل على الحماية الكاملة أثناء مشاهدة المباريات عبر الإنترنت سيتوجب عليك استخدام أحد برامج الـ VPN التي تعمل على تغيير عنوان الـ iP الخاص بجهازك وتوفر لك الحماية الكاملة عبر الإنترنت وتجعلك تتصفح من دولة أخرى أنت تختارها مما يجعل من المستحيل اختراق جهازك أو تحميل أي فيروسات و برامج ضارة عليه، أما من أفضل برنامج لذلك… فلا شك بأن أفضل تجربة مثالية تود أن تمتلكها بالتأكيد ستكون مع برنامج ExpressVPN الأشهر والأفضل، وأخيراً الأسرع على الإطلاق!

error: