أبطال فيلم الغسالة ينشرون صور البوستر الدعائي الجديد للفيلم

نشر أبطال فيلم الغسالة البوستر الدعائي الجديد للفيلم عبر صفحاتهم الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك للترويج للفيلم، وسط تهنئة ومباركات من قبل الجماهير و الأصدقاء متمنين نجاح الفيلم.

فيلم الغسالة من بطولة هنا الزاهد، أحمد حاتم، محمود حميدة، محمد سلام، بيومى فؤاد، أحمد فتحي، طاهر أبو ليلة، شيرين رضا، وعدد كبير من نجوم الفن، الفيلم من تأليف عادل صليب، إخراج عصام عبد الحميد، إنتاج سينرجي.

وتدور أحداث فيلم الغسالة حول عمر، والذي يحاول استخدامها كآلة للزمن حتى يتخلص من الشوائب التي تمنعه من الارتباط بحب عمره، ومن المقرر طرح الفيلم في موسم عيد الأضحى المبارك القادم، وذلك بعد فتح دور السينمات والمسارح بسعة 25% للجماهير بعد فترة غلق دامت لـ3 أشهر، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 في البلاد، ومع إتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة.

يشار إلى أن هذا التعاون يعد الثاني الذي يجمع بين هنا الزاهد وأحمد حاتم فقد اشتركوا معا من قبل في فيلم قصة حب وتم طرحه في موسم عيد الحب، وحاز الفيلم على إعجاب الجماهير والنقاد كثيرًا وكانت تدور أحداثه في إطار رومانسي دراما.

وعلى غرار أفلام موسم عيد الأضحى المبارك سوف يعرض عدة أفلام آخرى وهما ريما بطولة مايا نصري، محمد ثروت، توأم روحي بطولة حسن الرداد، عائشة بن أحمد، أمينة خليل، ويوجد عدة أفلام آخرى أيضًا ولكن لم يستقر منتجيها بعد عن موعد طرحها المحدد.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق