عماد كمال يتحدث لـ”سبق” عن أغنيته الجديدة وتجربته مع أكرم حسني

يعتبر المطرب عماد كمال من أهم مطربي جيله، وقد حقق شهرة كبيرة جدا في مجال الغناء، وخاصة مع ظهوره مع الفنان أكرم حسني من خلال برنامج أبو حفظية، ومن بعدها توالت أعماله الفنية الهامة، والتي حازت على إعجاب الجماهير كثيرا وتفاعل محبيه مع نوعية الأغاني الذي يقدمها.

و أكد عماد كمال لـ”سبق” عن حبه الشديد لتجربة الديو مع المطرب أحمد طعيمة، وأنها تجربة جديدة بالنسبة له والألحان ليست قريبة لصوته، ويوجه الشكر لطعيمة لاختياره غناء هذه الأغنية معه، وأغنية مع نفسك مميزة بالنسبة له وجديدة والكلام جديد.

كما علق كمال” أنه يحب الأغاني السينجل لأنها طبيعة عمله، ولكنه أيضًا أحب الديو وكانت فكرة جديدة عليه، وأنه يفكر في الأغاني المختلفة دائما والتي يحبها الجماهير”.

وفي تصريح خاص لـ”سبق” أعلن كمال أنه يستعد لطرح أغنية جديدة تحمل اسم “طلعني على المسرح”.

ويأمل عماد بعمل ديو يجمعه بنجم الجيل تامر حسني، ومحمد حماقي، ومحمود العسيلي.

تجربة عماد كمال مع أكرم حسني

يؤكد كمال أن التجربة مع الفنان أكرم حسني أصبحت تجربة عائلية، فيوجد بينهما كيمياء في الغناء، وتم طرح عدة أغاني ديو بينهم وتم نجاحها، ويعلق عماد” الحمد لله نجاحي بيتحقق من خلال أكرم حسني”.

أما عن حفلات عماد القادمة، فقدم عماد منذ أسابيع قليلة حفل في مسرح محمد عبد الوهاب، ويسعى لعمل حفلات قريبًا في عدة أماكن منها ساقية الصاوي، مكتبة الإسكندرية، المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية.