جامعة عين شمس تستقبل 628 طالب لتسجيل الرغبات 

شهدت جامعة عين شمس اليوم إقبالاً من طلاب الثانوية العامة لتنسيق المرحلة الأولى لليوم الثاني على التوالي والتي  ستستمر حتى يوم الأربعاء الموافق 26 أغسطس الجارِ.

تستقبل الجامعة الطلاب باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية التي وضعتها الجامعة للحد من انتشار فيروس كورونا حيث استقبلت اليوم مكاتب التنسيق 628 طالب وطالبة.

كما شهدت معامل التنسيق الإلكتروني بكليه الحاسبات والمعلومات إقبال كثيف ومنظم من إدارة الكلية والمشرفين على المعامل مع تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي من خلال 3 معامل بطاقة 100 جهاز حاسب آلى.

كما توافد بعض الطلاب على معامل التنسيق بكلية الآداب لتسجيل رغباتهم وذلك في ظل اهتمام كبير من ادارة الكلية بتوفير كافة سبل الدعم والراحة للطلاب أثناء تسجيل رغباتهم.

حرصت ادارة كلية الهندسة على توفير كافة مستلزمات التعقيم داخل المعامل والالتزام بارتداء الماسك الطبي كما اهتم مرشد المعامل بتقديم الإرشادات بحيث تتم عملية تسجيل الرغبات بصورة منتظمة بشكل كامل.

بينما شهدت معامل التنسيق الإلكتروني بكلية البنات إقبال متوسط من طلاب المرحلة الأولى حيث توافد الطلاب على معامل كليه البنات مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الاحترازية  للحد من انتشار فيروس كورونا.

يذكر أن إدارة الكليات اهتمت بتوفير بنرات وتوزيع بروشورات على الطلاب لتسهيل عملية تسجيل الرغبات كما تم وضع شاشات LCD يذاع عليها النصائح والإرشاد الوقائية المتخذة ضد فيروس كورونا.

وحرصت مكاتب التنسيق على توفير كافة سبل الراحة لعملية تسجيل رغبات الطلاب من ذوي الهمم حيث وفرت الكليات عدد من الموظفين المدربين لتلبية احتياجات هذه الفئة من الطلاب هذا العام .

جدير بالذكر أن جامعة عين شمس خصصت  13 معمل موزعين على 5 مقرات لمكاتب التنسيق فى كليات الآداب والحاسبات والمعلومات وكلية الهندسة والزراعة والبنات لاستقبال طلاب الثانوية العامة لتسجيل رغباتهم.