رسميًا .. ميسي خارج برشلونة بعد الاجتماع مع كومان

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تفاصيل اجتماع النجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي مع رونالد كومان المدير الفني الجديد للفريق، بعدما قطع ميسي إجازته اليوم مع عائلته وقرر العودة إلى برشلونة من أجل الاجتماع مع كومان لحسم مصيره مع الفريق الكتالوني خلال الفترة المقبلة.

وأكدت إذاعة “راك 1” الإسبانية، أن ميسي قائد فريق برشلونة أبلغ المدرب الهولندي رونالد كومان بقرار رحيله عن الفريق هذا الصيف.

وأوضحت أن ميسي أخبر كومان بأنه يرى نفسه خارج البارسا، لكن إدارة برشلونة لا ترغب في رحيل اللاعب وتتمسك ببقاءه في ظل استمرار عقد اللاعب مع الفريق.

وفي سياق متصل صرح ميسي في أكثر من مناسبة عن عدم رضاه على مستوى الفريق خلال الفترة الحالية، تحت إدارة رئيس مجلس الإدارة جوسيب ماريا بارتوميو.

ويرتبط  ميسي مع برشلونة بعقد يمتد حتى صيف عام 2021 المقبل، ولديه شرط جزائي قيمته 700 مليون يورو.

جدير بالذكر أن برشلونة فشل في تحقيق أي بطولة هذا الموسم 2019/2020، بعدما فشل في حصد بطولة الدوري الإسباني لصالح فريق ريال مدريد، وكذلك فشل في الفوز ببطولة كأس ملك إسبانيا بعدما خسر أمام فريق أتليتك بلباو بنتيجة هدف دون رد، وأخيرًا خرج الفريق من الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بنتيجة كبرى ومهينة أمام فريق بايرن ميونخ الألماني، حيث خسر بنتيجة ثمانية أهداف مقابل هدفين.