أحمد رمزي ممثل حفر اسمه في وسائل التواصل الاجتماعي

يتجه العديد من الشباب في هذه الأيام إلى وسائل التواصل الاجتماعي لنشر مواهبهم والظهور أمام الشباب ومعرفه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بهم، حتى ينالون على الشهرة ومعرفة وحب الجماهير لهم.

وموهبه اليوم هو أحمد رمزي ممثل مصري شاب يدرس في المعهد العالي للفنون المسرحية، ولكنه اتجه مؤخرا إلى السوشيال ميديا وعرض فيديوهاته الكوميديا عليها، حتى تتم شهرته بشكل أكبر و يتم التعرف عليه من قبل الجماهير بشكل أسرع.

وفي حوار خاص لـ”سبق” سرد أحمد رمزي عن موهبته وفيديوهاته وأعماله السابقة والحالية.


عند سؤال أحمد رمزي عن بداياته في الفيديوهات علق قائلًا أنه بدأ الفيديوهات منذ بداية الحظر لتطوير نفسه وحتى يتعود على الكاميرات بسبب فيروس كورونا وغلق المسارح ودور العرض، لأنه يعمل في مجال المسرح ويدرس في المسرح في المعهد العالي للفنون المسرحية.

هل أحمد رمزي يكتب الاسكربت لنفسه؟

وكان رد أحمد بأنه يكتب الاسكريبت بنفسه ولا يوجد مساعدين له، وكان يكتب أيضا لبعض عروضه المسرحية الاسكريبت.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2986345438100546&id=100001753580179

كيف يختار أحمد رمزي محتوى فديوهاته

علق أحمد قائلًا” كنت أجرب في الأول ولكن الآن الموضوع العام الذي يشغل بال الجمهور هو الذي يقوم عليه أساس الفيديو والذي يشغل بال الجماهير، وليس بشكل كبير التريند لأنني أريد إسعاد الجمهور على مر الزمن الطويل وليس لفترة زمنية قصير فقط، ومؤخرا أصبحت أرى الفكرة ومن بعدها اكتب الاسكربت”.

أول فيديو يتم تصويره؟

تم تصوير أول فيديو من قبل أحمد منذ سنة ماضية وكان فيديو ارتجالي وتم تصويره في قهوة، وكان بعنوان “شاب يركب ميكروباص” أما في فترة الحظر و بسبب فيروس كورونا كان أول فيديو يقوم بطرحه هو فيديو بعنوان “إزاي نحمي نفسنا من فيروس كورونا”.

وعند سؤال أحمد عن أكثر فيديو له يحبه الجماهير رد قائلًا:”فيديوهات منى الشاذلي وبالأخص فيديو عندما يتم استضافة ممثل مشهور، أما عن تكلفة الفيديو المادية فهو لا يكلفه ماديا كثيرا فقط يتم تصويره بكاميرا الموبايل”.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2911914912210266&id=100001753580179

دعم أهل أحمد له

وعند سؤال أحمد عن دعم أهله وأصدقائه له في محتوى الفيديوهات الذي يقوم بتقديمها علق بأن أهله هم أكبر داعم له ودائما ما يساعدونه كثيرا في التصوير والاحتياجات الخاصة بالفيديوهات الذي يقوم بها، ويطالبونه بالصمود وهم من يدعمونه بالشير والتركيز، حتى يصل إلى مكانته التي يستحقها في يوم من الأيام، وأنه يحب جميع فيديوهاته التي قام بها ولكنه يعد الجماهير بالأفضل في الأيام القادمة.

رد أحمد رمزي على النقد

يهتم أحمد كثيرا ويحرص على قراءة جميع التعليقات التي يحصدها ويهتم أيضا بالنقد السلبي والإيجابي، وأنه لا يهتم بالرد على التعليقات السلبية، ولكنه يقرأها ويرد على الرسائل بكل احترام، وعندما يتم النقد البناء على فيديوهاته يقوم بالتطوير في الجزئيه المنتقدة فيما بعد.

 

ويضيف أحمد رمزي أنه سعيد جدا بردود الأفعال من قبل الوسط الفني والفنانين عليه وعلى محتوى الفيديوهات الذي يقوم بتقديمها، وأن هذا توفيق من عند الله ولا بد من أن يطور من نفسه كثيرا.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2957529154315508&id=100001753580179

ماهو حلم أحمد رمزى

يحلم أحمد رمزي بأن يحصل على فرصة جيدة في التمثيل، ويتمنى أن يقف أمام الزعيم عادل إمام، والعديد من النجوم الآخرين أيضا، ويتمنى أن يحصل على فرصة للظهور في السينما والتلفزيون وفي الموسم الرمضاني المقبل، حتى يتم ظهور قدراته بشكل أكبر ويتمنى رضا أهله عليه وأن يرى نجاحه بعد هذه المجهودات.