مرتضى منصور يوجه رسالة للاعبي الزمالك قبل موقعة الأهلي

عقد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، جلسة مع الجهاز الفني ولاعبي الفريق قبل مباراة القمة المرتقبة مع النادي الأهلي.

ومن المقرر أن يتواجه الزمالك مع نظيره الأهلي في مباراة القمة، والتي تقام مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة ال21 من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي تقام على استاد القاهرة الدولي.

وقال مرتضى منصور خلال جلسته مع اللاعبين: “هذه ليست المرة الأولى التي نخسر فيها نقاط من مباراة سهلة قبل لقاء القمة، ولابد من غلق هذه الصفحة”.

وأضاف مرتضى منصور: “سنخوض مباراة القمة بأعصاب هادئة، وأريد منكم تقديم كل ما لديكم وإمتاع أنفسكم والجماهير خلال المباراة”.

واستكمل: “الأهلي لم يعد فريقًا مخيفًا، وكان يعاني في مباراة أسوان حتى الدقيقة 70”.

وتابع تصريحاته قائلاً: “الشيء الوحيد الذي يمحى التعادل مع نادي مصر، هو تحقيق الفوز على الأهلي”.

وأكمل: “سوف نصرف ثلاث دفعات من المرتبات خلال الفترة المقبلة، قبل مباراة الأهلي وقبل السفر إلى المغرب للقاء الرجاء المغربي وقبل مباراة العودة، وذلك من أجل تحفيز اللاعبين لتحقيق الفوز في مباريات الفريق المقبلة”.

مرتضى منصور يوجه رسالة لمصطفى محمد وأحمد السيد “زيزو”

وجه مرتضى منصور تصريحاته إلى اللاعب مصطفى محمد، مهاجم الفريق الأبيض قائلاً: “حقق الفوز في مباراة الأهلي، وارفع كأس إفريقيا مع الفريق ثم احترف مثلما تريد”.

كما تحدث أيضًا إلى اللاعب أحمد السيد زيزو قائلاً: “أريد مشاهدة احتفال المصارعة الخاص بك في مباراة الأهلي المقبلة، بعدما تسجل الأهداف مع الفريق”.