في ذكرى ميلادها الـ40..تعرف على حياة علا رشدي

يصادف اليوم ذكرى الميلاد الـ40 للفنانة علا رشدي، فهي من مواليد 19 أغسطس 1980، فهي معروفة بخفة ظلها وعفويتها.

حياة علا رشدي الشخصية

ولدت علا رشدي لعائلة دبلوماسية، وقد عاشت في أكثر من 5 بلدان، منها أمريكا وإيطاليا وروسيا، ومنذ طفولتها وهي تحب الفن، لذلك شاركت في العديد من المسرحيات في أمريكا، كما أنها حصلت على درجة الماجستير في مجال إدارة الأعمال.

بدايتها الفنية في السينما

ثم في عام 2001 كانت بدايتها في عالم السينما، عندما اختارها المخرج طارق العريان للمشاركة في فيلم “السلم والتعبان”، ثم بدأت مشوارها في عالم السينما وشاركت في العديد من الأفلام.

زواجها من الفنان أحمد داوود

وفي عام 2006، تعرفت علا رشدي على الممثل أحمد داوود في مركز الثقافة، وصرح أحمد داوود عندما شاهدها للمرة الأولى لم يكن يعلم هي رجل أم امرأة، بعدها بفترة ارتبط الثنائي، وتزوجا في عام 2010، وأنجبا طفلين هما “ميلا و آدم”.

وشاركت علا رشدي في بطولة عدد من الأعمال الفنية أبرزها مسلسل تامر وشوقية وفيلم على جثتي وفيلم السلم والثعبان وفيلم كابتن هيما.

كما أطلقت علا رشدي على “يوتيوب” حلقات بعنوان “وجهة مظر”، تتحدث فيها عن “الأمومة” ووجهة نظرها كأم وتقديم نصائح للأمهات بشكل كوميدي،

كانت تصور الحلقات من خلال هاتفها الخاص، ويقوم بأعمال المونتاج هادي بسيوني، انتشرت الحلقات على مواقع التواصل الاجتماعي “السوشيال ميديا” وحققت نجاحا كبيرا، خاصة الحلقة الأولى التي تحدثت فيها عن “القمل الموجود في شعر الأطفال”.