ريم البارودي تستعد لبرنامج جديد في رمضان القادم

تستعد الفنانة ريم البارودي لتقديم برنامج تلفزيوني جديد على شبكه تليفزيون النهار، وذلك في شهر رمضان المقبل.

أعلنت شبكة قنوات النهار عن استعدادها لتجهيز برنامج فني كبير لريم البارودي، ومن المقرر له أن يعرض في شهر رمضان المقبل، في اغطار خطة التطوير لشبكة قنوات النهار، وتوجد حاليا جلسات عمل معها لتجهيز محتوى البرنامج وفقراته، على أن يبدأ التصوير خلال الأسابيع المقبلة.

تعليق ريم البارودي

وعلقت ريم عبر الإنستجرام الخاص بها”النهار تجهز برنامج كبير ل” البارودي ” في رمضان المقبل، أعلنت شبكة قنوات النهار عن تجهيز برنامج فني كبير ،يعرض في رمضان المقبل، وذلك في إطار خطة التطوير التي اعتمدتها الشبكة مؤخرا، ويعقد مسئولو الشبكة جلسات عمل حاليا مع الفنانة  لتقديم البرنامج والتجهيز له وتحديد محتواه وفقراته، وبدء التصوير خلال الأسابيع المقبلة”.

View this post on Instagram

#Repost @washwashaofficial with @make_repost ・・・ النهار تجهز برنامج كبير ل" ريم البارودي " في رمضان المقبل . أعلنت شبكة قنوات النهار عن تجهيز برنامج فني كبير ،يعرض في رمضان المقبل ،وذلك في إطار خطة التطوير التي اعتمدتها الشبكة مؤخراً . ويعقد مسئولو الشبكة جلسات عمل حالياً مع الفنانة ريم البارودي لتقديم البرنامج والتجهيز له وتحديد محتواه وفقراته، وبدء التصوير خلال الاسابيع المقبلة @reemelbaroudyofficial @alnahareg

A post shared by Reem Elbaroudy ريم البارودي (@reemelbaroudyofficial) on

يذكر أنه يعرض حاليًا لريم  برنامج شارع النهار، على قناه النهار في تمام الساعة السادسة مساءً.