الأهلي يفوز على أسوان بثلاثية نظيفة في الدوري الممتاز

فاز النادي الأهلي على نظيره أسوان بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت في تمام التاسعة مساء اليوم الإثنين على استاد القاهرة الدولي، في الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسيطر النادي الأهلي على مجريات المباراة منذ بدايتها، ونجح في مباغتة أسوان منذ انطلاق المباراة، ووصلت نسبة الإستحواذ للنادي الأهلي 66% مقابل 34% لفريق أسوان.

وجاءت أولى أهداف المباراة في الدقيقة التاسعة من عمر اللقاء، عن طريق مهاجم الفريق الأحمر جيرالدو وبتمريرة رائعة من لاعب الوسط محمد مجدي “أفشة”.

كما نجح وليد سليمان لاعب وسط الأهلي في إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 83 من زمن المباراة، عن طريق عرضية من الظهير الأيمن محمد هاني، وسجل اللاعب أليو بادجي الهدف الثالث للفريق بتمرية من لاعب الوسط عمرو السولية في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

وشهدت المباراة الكثير من الإصابات للقلعة الحمراء، وقام رنيه فايلر المدير الفني للأهلي بتغييرين اضطراريين، حيث خرج مداف الفريق الأحمر اللاعب محمود متولي متأثرً بإصباته، كما غادر اللاعب أحمد الشيخ في تبديل اضطراري بسبب الإصابة.

وبذلك الفوز يرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 56 في صدارة جدول ترتيب مسابقة البطولة، بينما يظل فريق أسوان في المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة.