مرتضى منصور: لو تير شتيجن حارس الزمالك “هعلقه” على باب النادي

علق المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على خسارة برشلونة المذلة أمام نظيره بايرن ميونخ الألماني في مباراته الأخيرة بثمانية أهداف مقابل هدفين، في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية أمس السبت: “أقسم بالله لو حارس برشلونة أمام بايرن ميونخ كان حارس الزمالك كنت (علقته) على باب النادي”.

وأضاف منصور: “أي تسديدة على المرمى كانت تسكن الشباك، لو كنت أحرس مرمى برشلونة بدلاً من تير شتيجن لكنت تصديت لتصويبتين أو ثلاثة من الذين سكنوا شباك برشلونة”.

واختتم تصريحاته قائلاً: “التوفيق وعدم التوفيق يصادف أحيانًا اللاعبين والفرق، وأنا سعيد بخسارة فريق برشلونة لأنني من مشجعي نادي ريال مدريد”.

ولاقت تصريحات مرتضى منصور تأييدًا كبيرًا من جماهير ومشجعي برشلونة على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد هجومه العنيف على تير شتيجن والذي كان سببًا في خسارة الفريق الإسباني المهينة أمام بايرن ميونخ.

جدير بالذكر أن إدارة الفريق الكتالوني أعلنت إقالة كيكي سيتيين المدير الفني للفريق، عقب الخسارة المهينة أمام فريق بايرن ميونخ الألماني والخروج من الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى الخروج من الموسم الرياضي الحالي 2020/2019 بدون أي بطولة، بعدما فشل في حصد بطولة الدوري الإسباني والكأس.