رحيل الفنانة شويكار ونجوم الفن ينعونها بكلمات مؤثرة

بعد رحيل الفنانة شويكار عن عمر يناهز 82 عاما، بعد صراع طويل مع المرض، ورحلة طويلة حافلة بالأعمال الخالدة التي لا تنسى.

سيطرت حالة من الحزن الشديد على الوسط الفني والسوشيال ميديا

وعبرت الفنانة نهال عنبر عن حزنها حيث وصفت شويكار بأنها “قطة الوسط الفني”، كما أضافت “إننا فقدنا قطة الوسط الفنى، التى تعلمنا منها التمثيل والدلع والرقى فى الأخلاق والالتزام على مدار حياتنا”.

وصرحت الفنانة ميرفت أمين أنها كانت متواجدة معها أثناء تعبها لأنها دائما على تواصل معها وأنها لم تشتكى من أى تعب من قبل سوى قبل وفاتها بـ3 أيام فقط رحمها الله، وأن أكثر ما كانت تقوله لها أنها كانت تدلعها ودائمة الدعاء لها رحمها الله وغفر لها.

ونعت الفنانة ياسمين عبد العزيز الفنانة شويكار، حيث نشرت صورة الراحلة عبر “ستورى” على “انستجرام” وعلقت قائلة “البقاء لله”.

كما عبر الفنان محمد صبحي عن حزنه الشديد، حيث نعي الفنانة شويكار ببعض الكلمات المؤثرة، قائلا “إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون، الفنانة الحبيبة الغالية .. الفنانة القديرة التي تعلمنا منها .. من أخذت بيدي وساعدتني في اول الطريق .. وساعدت الكثير .. وأمتعت الجماهير العربية على مر السنين”.

وعبر أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن حزنه لرحيل الفنانة القديرة شويكار، التي غادرت دنيانا أمس الجمعة، قائلا ” إنه برحيل الفنانة شويكار، “فقدنا قيمة فنية كبيرة”.

ونعت الفنانة حلا شيحة الفنانة شويكار بعد وفاتها، ونشرت لها صورة عبر حسابها الشخصي “إنستجرام”، قائلة: “وداعا شويكار الموت لا ينتظر احد البقاء لله”

ونعت الفنانة يسرا، الفنانة شويكار عبر حسابها الشخصى على”إنستجرام ” , وذلك بنشر صور تجمعهما، وعلقت قائلة: ” وداعا يا أقرب الناس لقلبي.. أمي الثانية خدت حتة من قلبي و راحت للي ماتغلاش عليه.. وداعا يا من رسمتي البهجة في قلوبنا.. وداعا سيدتي الجميلة.. فراقك صعب عليا وحشتيني و هتوحشيني أكتر وأكتر..”.

وشارك عدد من الفنانين، في تشييع جثمان الفنانة القديرة شويكار، بمقابر العائلة بمدينة السادس من أكتوبر، وحضر نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، وعفاف شعيب، وميرفت أمين، ودلال عبدالعزيز، وأيمن عزب، الذين شاركون في توديعها.