موعد مباراة بيراميدز ضد طلائع الجيش في الدوري والقنوات الناقلة

يلتقي فريق بيراميدز نظيره طلائع الجيش، مساء غد الأحد 16 أغسطس، على استاد الدفاع الجوي، في الجولة ال20 من منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة طلائع الجيش ضد بيراميدز

تنطلق صافرة المباراة في تمام الثامنة مساء غد الأحد بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع المباراة حصريًا على قناة أون تايم سبورت1.

ويسعى فريق بيراميدز لتحقيق الفوز على فريق طلائع الجيش، ومواصلة انتصاراته بعدما نجح في تحقيق الفوز على فريق طنطا في الجولة الماضية بثلاثية نظيفة.

وعلى الجانب الأخر يخوض فريق طلائع الجيش مباراته الأولى منذ عودة النشاط الرياضي واستئناف منافسات الدوري المصري الممتاز، والذي توقف منذ شهر مارس الماضي بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد،  حيث كانت أخر مواجهة للفريق أمام نظيره إنبي في مارس الماضي وانتهت بالتعادل السلبي وبعدها توقفت المسابقة، ويسعى الفريق إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام بيراميدز يحسن من خلالها مركزه في جدول ترتيب المسابقة، والذي يعاني بأنه مهدد بالهبوط.

ويحتل فريق بيراميدز وصافة الترتيب، حيث يقع الفريق في المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 35 نقطة بالتساوي مع الزمالك لكنه يتفوق في عدد الأهداف، بينما يأتي طلائع الجيش في المركز السادس عشر بجدول الدوري برصيد 17 نقطة.

جدير بالذكر أن الزمالك يلتقي فريق مصر للمقاصة في الثامنة مساء اليوم السبت على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة ال19 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020-2019.