التخطي إلى المحتوى
تقييم شركة أكسيا لتداول الأصول المالية المختلفة 

هناك العديد من الشركات التي تعرض لك خدمات التداول لديها، لكن قليلة هي الشركات التي توفر لك خدمات متكاملة من كل النواحي بحيث تغنيك عن الحاجة للبحث عن شركات أخرى بعد التعامل معها، ومن هذه الشركات شركة أكسيا للاستثمار موضوع هذه التقييم.

حول شركة أكسيا للاستثمار

إن شركة أكسيا للاستثمار هي شركة وساطة مالية تقدم خدماتها للزبائن في العديد من أنحاء العالم ومنهم الزبائن في المنطقة العربية وبعض المناطق الأخرى، يحث توفر لهم إمكانية تداول الأصول المختلفة عبر منصاتها المتنوعة، كما تقدم لهم خدمات الدعم الفني والتعليم وتحليل الأسواق، وهدفها أن تقدم أفضل تجربة تداول ممكنة لهؤلاء العملاء.

 

وشركة أكسيا هي شركة مرخصة وقانونية، حيث تحمل الشركة الأم سمارت توول تريدنغ المسؤولة عن أكسيا، تحمل ترخيصاً لتقديم الخدمات المالية للزبائن من قبل هيئة الخدمات المالية في سيشيل، وهذا الترخيص يعني أن الشركة قد لبت الشروط التي يضعها المشرع المالي لكي تقدم خدمات آمنة للعملاء، وتسعى أكسيا من خلال خدماتها المتميزة ومن خلال هذا الترخيص أن تعزز مصداقيتها وثقة الجمهور بها.

 

المنصات التي توفرها أكسيا للاستثمار

مع أكسيا تستطيع اختيار المنصة التي تناسب احتياجاتك، حيث يوجد عدة خيارات لديك، وهي:

  • منصة أكسيا للاستثمار على الانترنت Webtrader: تتميز هذه المنصة بأنك لا تحتاج لتنصيبها على الكمبيوتر لكي تستخدمها وهي تعمل على متصفح الانترنت، وبهذا يصبح من السهل أن تستخدمها على أي جهاز كان لمتابعة مراكزك المفتوحة وتحليل الأسواق، وتحوي كل أدوات التحليل الفني من مؤشرات وأدوات رسم، وهي سهلة الاستخدام حتى بالنسبة للمبتدئين.
  • منصة التداول على الجوال: وهذه المنصة متاحة على أجهزة أندرويد وآبل، وتحوي كل أدوات التحليل الفني من مؤشرات وأدوات رسم كذلك، وألوانها مريحة للعين، وهي مناسبة للأشخاص الذين يتنقلون طوال الوقت، حيث تستطيع قراءة الأخبار والتداول من جوالك بشكل مباشر.
  • منصة ميتاتريدر ٥ Meta trader 5 تعتبر منصة ميتاتريدر من أكثر المنصات استخداماً حول العالم، وذلك لبساطتها وإمكاناتها الكبيرة ووجود كل ما تحتاجه كمتداول في هذه المنصة، وتوفرها لك شركة أكسيا للتداول عند فتحك لحساب مع الشركة.

 

وبهذه المنصات تستطيع التداول بغض النظر عن الجهاز الذي تحمله فهي متوفرة على الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والهواتف، وبغض النظر عن مكانك فكل ما تحتاجه هو أن تكون متصلاً بالإنترنت.

 

أنواع الحسابات المتوفرة مع أكسيا:

 

هناك أنواع عديدة من الحسابات تجدها مع أكسيا وهي تصنف كالتالي:

  • الحسابات المتدرجة: حيث تتدرج هذه الحسابات بحسب مبلغ الإيداع ومع ارتفاع مبلغ الإيداع تنخفض تكاليف التداول وتزداد المنافع التي تحصل عليها، وهذه الحسابات هي الحساب البرونزي والفضي والذهبي والبلاتينوم والألماسي، ويمكن فتح الحساب بسهولة من خلال تقديم الوثائق المطلوبة.
  • الحساب الإسلامي: وهو متوافق مع الشريعة الإسلامية من ناحية خلوه من الفوائد الربوية، وهو مناسب جداً للعملاء من البلدان الإسلامية.
  • الحساب التجريبي: وهو الخيار الأمثل للمبتدئين وللخبراء الذين يريدون أن يختبروا استراتيجيات تداول جديدة دون المخاطرة بأموال حقيقية، وهو حساب بأموال افتراضية ضمن ظروف السوق الحقيقية.

 

أنواع الأصول التي توفرها أكسيا:

 

توفر لك أكسيا أصنافاً متنوعة من الأصول المالية حيث يتجاوز عدد الأصول لديها ٤٠٠ أصل مالي ومنها:

 

  • أزواج العملات (الفوركس): إن أزواج العملات هي صنف مميز من الأصول المالية يساعدك على الاستفادة من التقلبات السريعة في أسعار الصرف، وكذلك يساعدك على إدارة المخاطر المتعلقة بأسعار الصرف في بعض الأحيان، وبشكل عام فإن تداول هذه الأزواج ممكن وفق الاستراتيجيات قصيرة الأمد وطويلة الأمد على حد سواء، وتتوفر هذه الأزواج مع أكسيا من خلال العقود مقابل الفروقات.
  • الأسهم: تساعدك الأسهم على الاستفادة من نمو أسعار الشركات الجيدة، وتتوفر هذه الأسهم مع أكسيا من خلال العقود مقابل الفروقات.
  • المؤشرات: وهي أصول جيدة للتداول طويل الأمد بشكل عام، وتتوفر هذه المؤشرات مع أكسيا من خلال العقود مقابل الفروقات.
  • السلع والمعادن: تعتبر السلع والمعادن المختلفة أصولاً جيدة لأنها أصول ملموسة وتستطيع الاحتفاظ بالقيمة بشكل عام، وتتوفر هذه السلع مع أكسيا من خلال العقود مقابل الفروقات.

 

الخلاصة:

تقدم شركة أكسيا خدمات متنوعة فضلاً عن خدمات الدعم المتاحة بعدة لغات (العربية والإسبانية والبرتغالية والانجليزية)، وهي شركة مرموقة وتقييمنا لها جيد للغاية.

error: