أتلتيكو مدريد يخسر أمام لايبزيج ويودع دوري الأبطال

فاز فريق فريق لايبزيج الألماني على نظيره فريق أتلتيكو مدريد الإسباني بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت التاسعة مساء اليوم الخميس ضمن مباريات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال اوروبا.

وعلى عكس مختلف التوقعات سيطر فريق لايبزيج الألماني على مجريات المباراة ووصلت نسبة الاستحواذ 62% للفريق الألماني مقابل 38% لفريق أتلتيكو مدريد، وزادت سيطرة الفريق الإسباني مع بداية الشوط الثاني.

وجاءت أولى أهداف المباراة عن طريق لاعب وسط فريق لايبزيج داني أولمو في الدقيقة 50 من زمن اللقاء بتمريرة رائعة من اللاعب مارسيل سابيتزر.

بينما أحرز فريق أتلتيكو مدريد هدف التعادل عن طريق ركلة جزاء أحرزها اللاعب جواو فليكس ببراعة على يمين حارس لايبزيج إلى داخل الشباك في الدقيقة 71 من زمن المباراة.

وأحرز فريق لايبزيج هدفًا قاتلاً في الدقيقة 88 من زمن المباراة عن طريق نجم الوسط تايلر ادامس، ليقضي على أمال الفريق الإسباني ودييجو سيميوني المدير الفني للفريق في حلم التأهل لدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وحصل كلاً من رينان لودي مدافع أتلتيكو مدريد على بطالة صفراء، كما حصل لوكاس كلوسترمان مدافع فريق لايبزيج على بطاقة هو الأخر إثر عرقلة جواو فليكس داخل منطقة الجزاء وتم احتساب ركلة جزاء.

وبذلك الفوز يتأهل فريق لايبزيج الألماني إلى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، وينجح في تحقيق الفوز لأول مرة على فريق إسباني.