موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد لايبزيج .. والقنوات الناقلة

يلتقي فريق أتلتيكو مدريد الإسباني مع نظيره فريق لايبزيج الألماني، في المباراة التي تقام على ملعب خوسيه ألفالادي في البرتغال بدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام التاسعة مساء اليوم الخميس بتوقيت جمهورية مصر العربية، والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيج

ستذاع مباراة فريقي لايبزيج وأتلتيكو مدريد في دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا على قناة bein Sports HD1، كما أنه سيعلق على المباراة اليوم المبدع رؤوف خليف.

التشكيل المتوقع لفريق أتلتيكو مدريد

في حراسة المرمى: يان أوبلاك

خط الدفاع: رينان لودي، ستيفان سافيتش، خوسيه خيمينيز، سانتياجو أرياس

خط الوسط: مكيانيك كاراسكو، ساؤول، كوكي، ماركوس لورينتي

خط الهجوم: جواو فيليكس، دييجو كوستا

التشكيل المتوقع لفريق لايبزيج

في حراسة المرمى: بيتر جولاتشي

خط الدفاع: مارسيل هالستنبيرج، دايوت أوباميكانو، لوكاس كلوسترمان

خط الوسط: نوردي موكيلي، كيفن كامبل، مارسيل سابيتزر، كونراد لايمر

خط الهجوم: كريستوفر نكونكو، إميل فوريسبرج، باتريك شيك

كما يغيب عن الفريق الإسباني اليوم الثنائي كوريا وفرساليكو بسبب إصابتهما بفيروس كورونا المستجد قبل المباراة، بينما يغيب عن فريق لايبزيج في مباراة اليوم لاعبًا واحدًا فقط، كوناتي بسبب الإصابة ولا يغيب أي لاعب أخر.

ويأمل فريق لايبزيج في إكمال مغامرته بعدما نجح في التأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا بعدما نجح في الفوز على فريق توتنهام الإنجليزي بنتيجة 1-0 في مباراة الذهاب وتمكن من تحقيق الفوز أيضًا في مباراة العودة بنتيجة 3-0.

كما استطاع فريق أتلتيكو مدريد التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال بعدما نجح في إقصاء البطل فريق ليفربول الإنجليزي بطل النسخة الماضية من هذه البطولة، والذي حقق الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة 1-0 ثم فاز أيضًا في لقاء العودة بنتيجة 3-2.