بعد رفضه التوقيع .. رمضان صبحي يفقد الكثير من متابعيه على انستجرام

شهدت كرة القدم المصرية خلال الساعات الأخيرة الماضية حالة كبرى من الجدل بسبب رفض اللاعب رمضان صبحي الانتقال إلى النادي الأهلي على سبيل البيع النهائي، بعدما استطاع الفريق الأحمر التوصل لاتفاق مع إدارة فريق هيدرسفيلد تاون الإنجليزي من أجل ضم اللاعب.

وخسر رمضان صبحي  نجم منتخب مصر ولاعب فريق هيدرسفيلد تاون الإنجليزي الكثير من متابعيه على موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام”، وذلك بعدما رفض اللاعب التوقيع على عقود الانتقال للنادي الأهلي.

وفقد رمضان صبحي إلى ما يقرب من نصف مليون متابع على انستجرام خلال بضع ساعات فقط، بعدما أبلغ صبحي إدارة القلعة الحمراء بعدم رغبته في التوقيع والرحيل إلى نادي بيراميدز المنافس له في الدوري المصري الممتاز.

وكان أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي قد كشف بالأمس عن الموقف النهائي للفريق من شراء رمضان صبحي والذي انتهت إعارته من الفريق الإنجليزي في يونيو الماضي، وأكد توفيق أن اللاعب أصبح خارج حسابات الفريق خلال الفترة المقبلة.

ووافق رمضان صبحي على الانتقال إلى نادي بيراميدز في صفقة تصل لأكثر من 80 مليون جنية خلال ثلاثة مواسم، ذلك بعدما رفض اللاعب العديد من العروض أبرزهم عرضي الأهلي وباشاكشهير التركي والأقل ماليًا من عرض فريق بيراميدز.