رسميًا .. رمضان صبحي خارج حسابات الأهلي

 

بيان الأهلي
بيان الأهلي

كشف رمضان صبحي لاعب وسط منتخب مصر ونادي هيدرسفيلد تاون الإنجليزي، عن رغبته في الرحيل عن النادي والانضمام إلى فريق بيراميدز، المنافس له في الدوري المصري الممتاز.

وكشف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عن الموقف النهائي للقلعة الحمراء من شراء رمضان صبحي والذي انتهت أعارته من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي في 30 من شهر يونيو الماضي.

وقال توفيق إن النادي بدأ سلسلة مفاوضات مع النادي الإنجليزي من أجل شراء رمضان صبحي منذ أبريل الماضي بعدما أبدى اللاعب رغبته في الاستمرار مع النادي الأهلي، خلال جلسة جمعته مع كابتن محمود الخطيب رئيس النادي ما لم يتلق عرضًا أوروبيًا يحقق للاعب طموحاته.

كما أن الفريق تقدم بعرضًا ماليًا وصل إلى 2.5 مليون جنية إسترليني، ولكن النادي الإنجليزي طلب مبلغ أكبر ويقدر ب3.25 مليون جنية إسترليني.

وأكمل: “نظرًا لأن الأهلي متمسك باستمرار رمضان صبحي ضمن صفوفه وافق على المبلغ وأرسل موافقته إلى هيدرسفيلد، وتلقى الأهلي موافقته من النادي الإنجليزي على بيع رمضان صبحي مقابل ذلك المبلغ”.

وتابع: “كان قد سبق تلك الخطوة جلسة جمعتني مع رمضان صبحي وتم الاتفاق على حقوقه المالية، ولكن بعدما أبلغ الأهلي رمضان صبحي بالموافقة المكتوبة على شرائه من ناديه طلب اللاعب إتمام اجراءات انتقاله للأهلي لمدة يومين بسبب تلقيه عروضًا من عدة أندية أخرى”.

بيان الأهلي
بيان الأهلي

واستكمل: “بناء على ذلك طلب الأهلي من نادي هيدرسفيلد في مكاتبة رسمية الاستمرار في موافقته والتي سبق وأرسلها للأهلي على بيع رمضان صبحي لمدة يومين، حتى يحسم اللاعب موقفه”.

وأوضح: “تواصلت مع رمضان صبحي أمس الثلاثاء، طلب اللاعب وبرؤية مشتركة مع وكيل أعماله مهلة أخرى حتى يوم السبت المقبل حتى ينتهي من دارسة العروض التي تلقاها خلال الفترة الأخيرة”.

واختتم: “إزاء رغبة اللاعب القوية في العودة للاحتراف الأوروبي وخاصة أنه مملوك لنادي هيدرسفيلد تاون وليس للأهلي وحاجته لدراسة العروض التي تلقاها، وحرصًا على استقرار القلعة الحمراء ووضوح الرؤية أمام المدير الفني في ظل ارتباط الفريق بالمنافسات المحلية والإفريقية، رأى النادي الأهلي ترك الفرصة للاعب من أجل حسم موقفه مع ناديه وتجديد وجهته المقبلة خلال المهلة التي تلقاها، لكنني تلقيت اتصالاً من اللاعب قبل قليل يبلغني فيه بعدم رغبته في الاستمرار مع النادي الأهلي والانتقال إلى فريق بوبناء على ذلك بات رمضان صبحي خارج حسابات الفريق بشكل رسمي”.

جدير بالذكر أن الصقر أحمد حسن لاعب منتخب مصر السابق، أكد اليوم عبر برنامجه “ملعب الصقر” أن نادي بيراميدز تقدم بعرضًا خياليًا من أجل التعاقد مع رمضان صبحي لاعب فريق هيدرسفيلد تاون وأن المفاوضات وصلت إلى مرحلة متقدمة وتقديم 2 مليون دولار وقد يصل ل100 مليون جنية في ثلاث مواسم.