اتحاد الكرة يرفض تأجيل مباراة المصري وحرس الحدود

رفض الاتحاد المصري لكرة القدم “جبلاية” تأجيل مباراة النادي المصري البورسعيدي أمام حرس الحدود، والمقرر إاقامتها غدًا الإثنين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانًا رسميًا يؤكد فيه إقامة مباراة المصري وحرس الحدود في موعدها، رغم إعلان النادي ظهور حالات إيجابية بفيروس كورونا المستجد داخل صفوف الفريق.

وكان مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي أعلن اليوم الأحد ظهور 16 حالة إيجابية تحمل فيروس كورونا المستجد، من بينهم 12 لاعبًا وإثنين من الجهاز الإداري للفريق، ذلك بعد إجراء الفريق مسحة طبية من أجل الكشف عن الفيروس في إطار الاستعدادات لمباراة فريق حرس الحدود والمقرر إقامتها غدًا باستاد برج العرب بالإسكندرية.

كما أكد كابتن طارق العشري في تصريحات إذاعية اليوم لإذاعة “الشباب والرياضة”، على إصابته بفيروس كورونا المستجد وأنه يشعر ببعض الأعراض التي ظهرت عليه اليوم بالإضافة إلى عبد الظاهر السقا

جدير بالذكر أن النادي المصري قام بعزل لاعبي الفريق المصابون بالفيروس، في مدينة بورسعيد وفقًا للبرتوكولات العلاجية التي أقرتها اللجنة الطبية لاتحاد الكرة المصري برئاسة الدكتور محمد سلطان.