ويليان وبيدرو يعلنان الرحيل عن تشيلسي

أعلن لاعبا فريق تشيلسي الإنجليزي، جناح المنتخب البرازيلي ويليان والنجم الإسباني بيدرو رودريغيز رحيلهما عن الفريق الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.

وأعلن المهاجم الإسباني بيدرو رحيله عن فريق تشيلسي، بعدما قضى مع الفريق 5 سنوات، فاز خلالها بالدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي.

كما نشر ويليان خطابًا عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” لوداع جماهير الفريق، قائلاً: “لقد حان وقت الرحيل، أنا في الواقع سأفتقد زملائي، أرحل برأس مرفوعة وأشعر بالأمان أنني فزت بأشياء هنا ودائمًا ما كنت أبذل قصارى جهدي من أجل الفريق”.

وقال ويليان: “في عام 2013 تلقيت عرضًا من فريق تشيلسي، واقتنعت أن هذا هو العام المناسب لذلك”.

واستكمل: “اليوم أنا متأكد أن ذلك هو القرار الصحيح، فقد قضيت مع الفريق الكثير من الأوقات السعيدة وبعض الأوقات الحزينة كما فزت معهم بالبطولات”.

انضم صاحب ال32 عامًا لفريق تشيلسي قادمًا من أنجي الروسي في عام 2013، كما شارك مع البلوز في أكثر من 300 مباراة، وتوج بلقب الدوري الإنجليزي مرتين.

وانتهى عقد النجم البرازيلي ويليان مع البلوز هذا الصيف ولم يتوصل لاتفاق مع الإدارة من أجل تمديد تعاقده لفترة أطول.

جدير بالذكر أن تشيلسي خسر بالأمس أمام نظيره فريق بايرن ميونخ الألماني في إياب دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، بنتيجة 4-1 ليتأهل البايرن على حساب البلوز لملاقاه فريق برشلونة الإسباني.