التخطي إلى المحتوى
ما هي المباريات التي يغيب عنها محمود كهربا بعد قرار الإيقاف من الأهلي
محمود كهربا

بعد قرارا مجلس إدارة النادي الأهلي بإيقاف محمود كهربا لمدة شهر وتغريمه 200 ألف جنيه، يبحث كثير من جمهور الأهلي عن المباريات التي من المقرر غياب كهربا عنها في الفترة المقبلة.

المباريات التي يغيب عنها كهربا بعد الإيقاف

من المقرر أن يغيب محمود كهربا عن 4 مباريات مقبلة للأهلي، 3 منهم في دوري أبطال إفريقيا أمام فيتا كلوب والمريخ السوداني، ومباراة وحيدة محلية أمام الإسماعيلي.

تفاصيل أزمة محمود كهربا

قصة الأزمة بدأت بعد مباراة طلائع الجيش الأخيرة بين محمود كهربا والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، بعدما تحدث كهربا بأسلوب غير لائق مع المدرب وانفعل بطريقة أغضب الجنوب إفريقيي.

المباريات التي يغيب عنها كهربا

الأهلي ضد فيتا كلوب

يغيب كهربا عن مواجهة الأهلي ضدفيتا كلوب الكونغولي يوم السبت المقبل، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الإسماعيلي ضد الأهلي

ومن المقرر أن يستمر غياب كهربا عن الأهلي أماما الإسماعيلي يوم 10 مارس الجاري، في المباراة المؤجلة من الأسبوع 12 من الدوري الممتاز.

فيتا كلوب الكونغولي ضد الأهلي

ولن يسافر كهربا مع الأهلي إلى الكونغو في لمواجهة فيتا يوم 16 مارس ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

المريخ السوداني ضد الأهلي

من المقرر أن تكون اخر مباراة لإيقاف كهربا أمام المريخ السوداني في السودان والمقرر لها يوم 2 أبريل المقبل، ضمن مباريات الجولة 5 من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

error: