التخطي إلى المحتوى
التفاصيل الكاملة لأزمة وعقوبة محمود كهربا في الأهلي وموقف موسيماني من اللاعب
محمود كهربا وموسيماني

قرر النادي الأهلي معاقبة محمود كهربا لاعب الفريق بإيقافه لمدة شهر وتغريمه 200 ألف جنيه، وبذلك يغيب عن عدد من المباريات المقبلة سواء المحلية أو الإفريقية.

تفاصيل أزمة محمود كهربا

قصة الأزمة بدأت بعد مباراة طلائع الجيش الأخيرة بين محمود كهربا والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، بعدما تحدث كهربا بأسلوب غير لائق مع المدرب وانفعل بطريقة أغضب الجنوب إفريقي.

سبب أزمة محمود كهربا مع موسيماني

تأتي الأزمة الرئيسية في استبعاد موسيماني للاعب محمود كهربا من تشكيل الفريق الرئيسي خلال الفترة الماضية، وهو ما جعل اللاعب يتحدث بطريقة غير لائقة مع المدرب بعد المباراة الأخيرة في الدوري وعلى الرغم من أن اللاعب اعتذر للمدير الفني ولكن قررت إدارة الأهلي توقيع عقوبة  إيقافه عن المشاركة في المباريات لمدة شهر وتغريمه 200 ألف جنيه.

وترى إدارة الأهلي أن تلك العقوبة تعد مخففة نظرًا لما ارتكبه اللاعب وهو ما يتعارض مع قيم ومبادئ النادي الأهلي.

موقف موسيماني من اللاعب

غضب موسيماني من كهربا بعد تصرفه وهو ما أبلغه لإدارة الكرة في الفريق وتقرر توقيع العقوبة، وكشف مصدر مسؤول أن المدرب الجنوب إفريقي قرر منع اللاعب من التدرب مع الفريق أيضا.

عقوبات كهربا مع الأهلي

  • 2 سبتمبر 2020 غرامة مليون جنيه بعد خناقة مع الشناوي
  • 9 فبراير 2021 الفيفا يحرمه ومعه الشحات من استكمال كأس العالم للأندية بداعى اختراق الاجراءات الطبية بعد مباراة بايرن ميونخ، وحرمان الفريق من مجهوداتهما فى مباراة بالميراس البرازيلى التى حصد فيها الأهلى المركز الثالث.
  • 3 مارس 2021 إيقاف كهربا شهرا وتغريمه 200 ألف جنيه.

error: