التخطي إلى المحتوى
تشكيل الأهلي لمواجهة طلائع الجيش.. شريف يقود الهجوم
الأهلي

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق ‏استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش، التي تنطلق في السابعة والنصف مساء اليوم الأحد على استاد “الأهلي ‏we‏ السلام” ضمن منافسات الجولة الـ14 في بطولة الدوري الممتاز.‏

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:‏

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: بدر بانون وأيمن أشرف ومحمد هاني ومحمود وحيد.‏

خط الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي.‏

خط الهجوم: محمد شريف.

يجلس على دكة البدلاء:‏ ياسر إبراهيم ومحمود كهربا وعلي لطفي ووالتر بواليا ومروان محسن وسعد سمير وأكرم ‏توفيق وطاهر محمد وأليو ديانج.

موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش

من المقرر أن ينطلق اللقاء في تمام الساعة 7:30 مساءً، على ملعب الأهلي we السلام، ويدير المباراة الحكم الدولي محمود البنا.

العودة لتصحيح المسار

ويدخل الأهلي مباراة الغد أمام الطلائع بهدف تحقيق الفوز من أجل العودة إلى الانتصارات بعد الخسارة الأخيرة من سيمبا التنزاني ببطولة أفريقيا، ويتطلع المارد الأحمر لتصحيح المسار بالفوز على طلائع الجيش.

ويحتل الأهلي المركز الثالث بترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة من 9 مبارايات، خلف نادي الزمالك متصدر الدوري برصيد 29 نقطة من 12 مباراة ومصر المقاصة في المركز الثاني برصيد 23 نقطة من 14 مباراة لعب الأهلي9 مبارايات ويتبقى له 4 مواجهات ضد سموحة والإسماعيلي وإنبي والزمالك.

ويحتل نادي طلائع الجيش، المركز الرابع عشر بجدول الدوري المصري الممتاز برصيد 12 نقطة بعد أن لعب 13 مباراة، و تعادل طلائع الجيش مع نادي سموحة بهدف لكل فريق.

error: