انتحار طالبة في النيل بسبب مجموع الثانوية العامة

انتحرت طالبة بالصف الثالث الثانوي بمحافظة الغربية بالقفز في نهر النيل من أعلى كوبري سمنود بعد حصولها على مجموع سيئ وانتقلت قوات الشرطة والإنقاذ النهري مكان البلاغ للبحث عن الجثة وانتشالها.

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية إخطارًا من العميد أحمد العدروسى مأمور مركز سمنود بورود إشارة لشرطة النجدة بانتحار فتاة من أعلى كوبري سمنود فى نهر النيل ويحاول رجال الإنقاذ النهرى جهودهم لانتشال الجثة ونقلها لمشرحة مستشفى سمنود العام.

والجدير بالذكرأكد الدكتور طارق شوقي، وزيرالتربية والتعليم أن عدد الطلبة الذين حصلوا على نسب من 95% الى 100% نسبتهم 18% وهذا يساعد التنسيق في تنظيم الكليات، والذين حصلوا على نسب نجاح من 85 إلى 90 % حوالي 16%، والحاصلين على نسب من 90 إلى 95% حوالى 18.3%.

وتفوقت محافظة القاهرة في عدد الأوائل بـ9 طلاب، وفى المركز الثانى القليوبية بـ5 طلاب واسيوط في المركز الثالث بـ5 طلاب والإسكندرية في المركز الرابع بـ3 طلاب، و جاء نسب الأوائل بالمحافظات كالتالى “بنى سويف 1، أسيوط 5، الدقهلية 2، القاهرة 9، القليوبية 5، البحيرة 1، الغربية 1، سوهاج 2، الإسكندرية 3، الإسماعيلية 2 ، الجيزة 1