التخطي إلى المحتوى
جدول امتحانات الصف الأول الثانوي بعد التعديل 2021.. اعرف الجدول الجديد
وزارة التربية والتعليم

جدول امتحانات الصف الاول الثانوي

جدول امتحانات الصف الأول الثانوي 2021.. ننشر جدول امتحانات الصف الأول الثانوي إلكترونيًا الذي يبحث عنه كثير من الطلاب بعد تعدليله.

تعديل جدول امتحانات الصف الأول الثانوي

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن إجراء الامتحانات الإلكترونية للصفين الأول والثاني الثانوي بتعديل بسيط في المواعيد وذلك من أجل تخفيف الأحمال على شبكة الاتصالات، ولذلك سوف يتم استكمال الامتحانات وفقًا للتعديلات الجديدة.

جدول امتحانات الصف الأول الثانوي بعد التعديل 2021

قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إجراء الامتحانات الالكترونية للصفين الاول والثاني الثانوي بتعديل طفيف في المواعيد يضمن تخفيف الأحمال على شبكات الاتصالات وعليه فإن الطلاب في المحافظات المبينة سوف يستكملون الامتحانات وفقا للجداول المرفقة.

حيث تم تقسيم حضور طلاب الصف الأول والثاني الثانوي على حسب المحافظة

جدول امتحانات الصف الأول الثانوي

جدول امتحانات الصف الأول الثانوي

امتحانات الفصل الأول الثانوي إلكترونيًا

وأوضحت الوزارة أنه بالنسبة للطلاب الذين تعذر عليهم أداء الامتحان من طلاب الصف الأول الثانوي، اليوم السبت، لأي أسباب قانونية أو مرضية أو بسب وجود مشكلة داخل اللجان تعيقه عم الوصول للامتحان، وتم إثبات ذلك في محاضر رسمية داخل اللجنة، فسوف يتم إعادة الامتحان لهم داخل لجان بالمدارس لاحقًا.

وبلغ عدد الطلاب الذين حضروا 620 ألفًا و133 طالب/طالبة بالصف الأول الثانوي، إجمالي 656 ألفًا و834 طالب/طالبة على مستوى الجمهورية، اليوم السبت، من أجل أداء اختبار مادة اللغة العربية والأحياء على موقع منصة الاختبارات الإلكترونية، وذلك من خلال أجهزة التابلت في أول أيام امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2020/2021، ومن المقرر أن تستمر الامتحانات حتى 8 مارس 2021.

ووصل عدد الطلاب الذين تمكنوا من أداء امتحان اللغة العربية 552 ألفًا و936 طالب/طالبة أي بنسبة 89.1%، بينما بلغ عدد الطلاب الذين تمكنوا من أداء امتحان مادة الأحياء 569 ألفًا و213 طالب/طالبة أي بنسبة 91.8%.

error: