غضب جماهير الزمالك بعد ظهور الثنائي بن شرقي وأوناجم داخل ملهى ليلي

أثار انتشار فيديو للاعبا الزمالك أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم مؤخرًا غضب جماهير النادي بعد ظهورهما مع عدد من الفتيات داخل ملهى ليلي.

وقام أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بنشر مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “انستجرام”، يظهر فيه مع زميله في الفريق المغربي محمد أوناجم بصحبة عدد من الفتيات في ملهى ليلي في دبي.

وقام بن شرقي بعدها بحذف الفيديو من حسابه الشخصي بموقع “انستجرام” بسبب حالة الغضب الكبرى التي انتشرت بين جماهير الفريق الأبيض على مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشر الفيديو.

موعد عودة الثنائي المغربي

أعلن الزمالك عبر الموقع الرسمي للنادي عودة الثنائي المغربي خلال ال48 ساعة المقبلة، والتي كان من المنتظر عودهما اليوم الأحد لكن تأخر موعد وصول اللاعبان بسبب ظروف الطيران وعطلة عيد الفطر المبارك.

ويتواجد بن شرقي ومواطنه محمد أوناجم حاليًا في دبي بدولة الامارات كمحطة ترانزيت تمهيدًا لعودتهما إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل الانتظام في تدريبات الفريق الجماعية تمهيدًا للمشاركة مع القلعة البيضاء في بطولتي الدوري العام ودوري أبطال إفريقيا.

جدير بالذكر أن الفريق الأبيض يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 31 نقطة بعد خوض 16 مباراة، ومن المقرر أن يتواجه الزمالك نظيره المصري ضمن مؤجلات الجولة ال14 من الدوري العام.

الزمالك يعلن تأجيل وصول أوناجم ٤٨ ساعة ليصلا يوم الثلاثاء لإنشغاله ببعض أعمال الفسق والدعاره 😀😀يا بيه أبو سنيده القطري هو اللي مفرك الفيديو 😂😂😂

Gepostet von Mohamed Said am Sonntag, 2. August 2020