أفضل 5 أماكن خروجات في القاهرة غير تقليدية للخروج فيها

العديد يجد حيرة في تحديد أماكن خروجات وأيضا أن يكون مكان مناسب للتصوير والاستمتاع بالوقت مع أصدقائه، لذلك سنساعدك في التعرف على اماكن يمكنك الاستمتاع بوقتك فيها.

أفضل 5 أماكن خروجات في القاهرة غير تقليدية للخروج فيها

1-من أفضل أماكن خروجات Tivoli plaza

أماكن خروجات tivoli plaza
أماكن خروجات tivoli plaza

وهو يوجد في مدينة نصر في عمر بن الخطاب، مساكن المهندسين وهو مجمع كافيهات ومطاعم يمكنك عند الخروج اشباع احتياجاتك والاستمتاع بالوقت ويوجد فيه العديد من أماكن التصوير ولا يوجد رسوم لدخوله، هو فقط مصاريف المكان التي تختاره للجلوس فيه.

2- city center almaza

city center
city center

وهو يوجد في طريق شيراتون وأيضا لا يوجد فيه رسوم للدخول، ويوجد فيه العديد من محلات الملابس والعديد من المطاعم وألعاب لأطفال والعديد من الكافيهات وجميع المستلزمات فهو مكان يجمع كل الأشياء.

3- برج القاهرة

برج القاهرة
برج القاهرة

فهو من خلاله ستستمع وترى القاهرة بالكامل من خلاله، حيث أنه يعد من الأماكن السياحية والترفيهية (البرج مصمم على شكل زهرة اللوتس وهو يتكون من 16 دور ويبلغ طول برج القاهرة 187 متر.

4- الحسين وشارع المعز

شارع الحسين
شارع الحسين

أفضل الأماكن لمن يبحثون عن العراقة والتاريخ وهو من الأماكن السياحية والترفيهية في مصر ويوجد فيه مطاعم وملابس بدوية وهو من أرخص الخروجات ويوجد العديد من المعالم السياحية والدينية ويوجد فيه العديد من الاحتفالات الدينية والثقافية.

5-Ski Egypt

ski egypt
ski egypt

يعتبر أفض الأماكن لاستمتاع في أكتوبر فهو عبارة عن بيت ثلج والعديد من الألعاب الثلج ويختلف الأسعار حسب الوقت والسن ولكنه أكثر الأماكن الاستمتاع فيها والتصوير.