شوبير: أتمنى الشفاء العاجل للمستشار تركي أل الشيخ وعودته سالمًا إلى أهله

أعلن الإعلامي أحمد شوبير عن تمني الشفاء العاجل للمستشار تركي أل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية ومالك نادي ألميريا الاسباني، والذي يعاني من المرض منذ فترة طويلة بعد تعرضه لوعكة صحية أخرى توجه على إثرها إلى ولاية نيويورك بأمريكا بشكل مفاجئ.

وقال شوبير عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “خالص التمنيات بالشفاء العاجل للمستشار تركي أل الشيخ، وعودته سالما إلى أهله وبلده”.

سفر تركي أل الشيخ

سافر تركي أل الشيخ إلى نيويورك بأمريكا لمتابعة حالته الصحية هناك بعد تعرضه لوعكة صحية أخرى، حيث سبق وأجرى هناك العديد من العمليات الجراحية في شهر فبراير الماضي.

وكان أل الشيخ سبق وتعرض لوعكة صحية في شهر يناير الماضي، مما أدى لانتقاله إلى ولاية نيويورك من أجل إجراء عدة عمليات جراحية ومتابعة حالته الصحية بشكل أفضل.

ويتواجد أل الشيخ في نفس المستشفى التي سبق وأجرى فيها عدة عمليات جراحية في يناير الماضي، وتحدثت أنباء عن تعرضه لاغماء أثناء نقله بالطائرة، وأن حالته حرجة.

دعم الجماهير لتركي أل الشيخ

كما شهدت الساعات الأخيرة الماضية حالة دعم كبرى من نجوم كرة القدم ومختلف جماهيرها حول الوطن العربي ومنهم كابتن عصام الحضري لاعب منتخب مصر السابق ومحمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك الحالي، على مواقع التواصل الاجتماعي لدعم المستشار تركي أل الشيخ بعد نشره أخبار عن مرضه وسفره بشكل مفاجىء إلى أمريكا وعدم استقرار حالته الصحية بشكل كبير.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق