كيف احتفل لاعبو الأهلي بعيد الأضحى المبارك؟

احتفل لاعبو النادي الأهلي بعيد الأضحى المبارك هذا العام بأشكال مختلفة، ذلك بعد منح الجهاز الفني للنادي الأحمر بقيادة السويسري رينيه فايلر اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة من أجل الاحتفال بعيد الأضحى المبارك.

مظاهر احتفال لاعبو الأهلي بعيد الأضحى

احتفل اللاعب وليد سليمان نجم النادي الأهلي مع متابعيه على مواقع التواصل الإجتماعي بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ونشر اللاعب صورة له على حسابه الرسمي بموقع “انستجرام” مع رأس عجل قام بذبحه وأرفقها بتعليق: “كل سنة وأنتم طيبين عيد أضحى مبارك عليكم جميعا”.

وليد سليمان في عيد الأضحى
وليد سليمان في عيد الأضحى

كما احتفل محمود كهربا لاعب النادي الأهلي أيضًا بمناسبة عيد الأضحى المبارك مع جماهير ناديه، حيث نشر كهربا صورة له مع أمح الدولي ووالده بعد ذبح أضحية العيد عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “انستجرام” وكتب عليها: “كل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الأضحى المبارك أعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات وعيد سعيد عليكم جميعا”.

واحتفل محمد الشناوي أيضًا حارس مرمى النادي الأهلي المتألق ومنتخب مصر بعيد الأضحى المبارك، وقام بنشر صورة له مع أولاده عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام” قائلاً: “عيد مبارك عليكم وربنا يجعل أيامنا كلها أعياد وسعادة وخير ونتخطى أي أزمة مع بعض”.

وقام أحمد الشيخ نجم خط هجوم النادي الأهلي بنشر صورة له أيضًا عبر موقع “انستجرام” وكتب عليها: “عيد مبارك عليكم”.

واحتفل عمرو السولية نجم خط الوسط بالنادي الأهلي بالعيد وقام بنشر صورة تجمعه مع أولاده عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام وكتب عليها قائلاً: “كل سنة وانتوا طيبين”.

كما نشر اللاعب محمد هاني ظهير أيمن القلعة الحمراء صورة له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الأجتماعي انستجرام محتفلاً بعيد الأضحى المبارك.

تحذير فايلر للاعبي الأهلي خلال عيد الأضحى

حذر رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبي الفريق من الإفراط في تناول اللحوم أثناء إجازة اللاعبين خلال عيد الأضحى المبارك، خوفًا من زيادة وزنهم قبل استئناف البطولات مرة أخرى.

وكان فايلر قد منح اللاعبين إجازة من التدريبات الجماعية من أجل منحهم فرصة للاحتفال مع أسرهم بالعيد، على أن يعود كافة اللاعبين للتدريبات غدًا الأحد، استعدادًا لمواجهة فريق إنبي في بطولة الدوري المصري الممتاز والذي سيُستأنف الأسبوع المقبل.

الأهلي يجري مسحة طبية بعد العيد

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خضوع الفريق لمسحة طبية جديدة من أجل الكشف عن فيروس كورونا المستجد بعد عودة اللاعبون من إجازة عيد الأضحى المبارك، ذلك بعد العودة مرة أخرى للتدريبات الجماعية غدًا الأحد بعد الحصول على راحة سلبية اليوم وأمس للاحتفال مع أسرهم بعيد الأضحى، كما سبق وهدد فايلر باتخاذ عقوبات صارمة ضد أي لاعب يتهاون في الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا خلال إجازة العيد.

ومن المقرر أن يتواجه النادي الأهلي نظيره الوداد المغربي في دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا في سبتمبر المقبل، على أن يتواجه الفائز منهما الفائز من مباراة فريقي الزمالك والرجاء المغربي، كما أنه سيلتقي فريق إنبي في 9 أغسطس المقبل ضمن المباراة المؤجلة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق