مصدر في الزمالك يكشف موعد وصول أري بابل إلى القاهرة

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موعد وصول النجم الأنجولي أري بابل لاعب فريق نادي أول أغسطس إلى القاهرة من أجل التوقيع والانضمام بشكل رسمي للقلعة البيضاء.

موعد وصول أري بابل إلى القاهرة

ووفقًا للمصدر الذي رفض ذكر اسمه، فإن بابل صاحب الـ 26 عامًا، سيصل القاهرة بعد أيام قليلة، وذلك بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك من أجل التوقيع وإجراء الكشف الطبي، وإتمام الإجراءات النهائية من أجل انتقال اللاعب بشكل نهائي للقلعة البيضاء.

ونجح الزمالك في ضم التونسي حمزة المثلوثي، ليكون اللاعب الأنجولي هو الصفقة الثانية للفريق الأبيض.

طلب بابل من إدارة الزمالك

وكان الزمالك قد أرسل دعوة للاعب من أجل الحضور إلى القاهرة خلال الفترة المقبلة، قبل أن يطلب مهاجم الفريق الجديد من مسؤولي الأبيض إرسال دعوات لأسرته للوصول معه إلى مصر ووافق مسؤولو الزمالك على طلب اللاعب.

وكان الزمالك وقع مع النجم الأنجولي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع نادي أول أغسطس الأنجولي من أجل تدعيم خط هجوم الفريق في الموسم المقبل.

وأتم نادي الزمالك تعاقده مع المهاجم الأنجولي مقابل حصول اللاعب على 500 ألف دولار في الموسم بعقد يمتد لمدة ثلاثة مواسم قادمة، وشارك صاحب ال26 عامًا مع فريقه في 43 مباراة هذا الموسم، سجل خلالها هدفين ونجح في صناعة هدفين أخرين، كما شارك في 11مباراة بدوري أبطال إفريقيا سجل هدفين وصنع أخر، وبدأ بابل مسيرته الدولية مع منتخب أنجولا في عام 2012 كما شارك في 35 مباراة، أحرز خلالها 5 أهداف.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق