فيلم الغسالة يتصدر إيرادات السينما في عيد الأضحى المبارك

تصدر فيلم الغسالة إيرادات السينمات في موسم عيد الأضحى المبارك وذلك منذ طرحه في دور السينمات، حيث وصلت إيراداته إلى مليون و167ألف جنيها، ومن المتوقع الزيادة، الفيلم من بطولة هنا الزاهد، أحمد حاتم.

فيلم الغسالة

ويعتبر فيلم الغسالة هو الفيلم الجديد الوحيد الذي تم عرضه في موسم عيد الأضحى و باقي الأفلام تتم إعادتها مرة أخرى، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 في البلاد وتخوف بعض المنتجين من عرض أفلامهم، وكان قد تجمع نجوم الفيلم في العرض الخاص للفيلم مع ذويهم متمنين نجاحه.

تدور أحداث فيلم الغسالة حول عمر، والذي يحاول استخدام الغسالة كآلة للزمن حتى يتخلص من الشوائب التي تمنعه من الإرتباط بحب عمره، ومن بطولة هنا الزاهد، أحمد حاتم، محمود حميدة، محمد سلام، شيرين رضا، بيومى فؤاد، أحمد فتحي، طاهر أبو ليلة، وعدد كبير من نجوم الفن، الفيلم من تأليف عادل صليب، إخراج عصام عبد الحميد، إنتاج سينرجي.

أغنية فيلم الغسالة

طرح ويجز الأغنية الرسمية لفيلم الغسالة والتي تحمل اسم بتودينى وتجيبنى، و من كلمات وألحان ويجز، إخراج عصام عبد الحميد.

إيرادات الأفلام التي تعرض في عيد الأضحى

  • فيلم لص بغداد حقق ما يقرب من 67 ألف جنيها.
  • فيلم الفلوس حقق ما يقرب من 67 ألف جنيها.
  • فيلم بنات ثانوى حقق ما يقرب من 2862 جنيها.

يعتبر هذا التعاون الثاني الذي يجمع بين هنا الزاهد وأحمد حاتم فقد اشتركوا معا من قبل في فيلم قصة حب وتم طرحه في موسم عيد الحب 2019، وحاز الفيلم على إعجاب الجماهير، وكانت تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي دراما.

يذكر أنه تم فتح دور السينمات والمسارح بسعة 25% للجماهير بعد فترة غلق دامت لـ3 أشهر، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 في البلاد، ومع إتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة من تعقيم الأيدي وارتداء الكمامات وقياس درجات الحرارة للجمهور.