اليوم.. بدء عرض مسرحية “المتفائل” على خشبة المسرح القومي

يبدأ اليوم عرض المسرحية الكوميدية الإستعراضية التي تحمل اسم “المتفائل” على خشبة المسرح القومي، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً.

ويعتبر هذا العرض الثاني للمسرحية على المسرح القومي بالعتبة، وتعرض ثاني وثالث ورابع أيام عيد الأضحى بأسعار مخفضة ومناسبة لجميع الفئات، حيث تبدأ من 55 جنيهًا وحتى 105جنيهًا.

مسرحية المتفائل

المسرحية من بطولة سامح حسين، سهر الصايغ، سوسن ربيع، يوسف إسماعيل، زكريا معروف، رضا طلبة، طارق راغب، عزت زين، آيات مجدي، وعدد من نجوم المسرح القومي، ومن موسيقى وألحان هشام جبر، إستعراضات ضياء شفيق، إضاءات أبو بكر الشريف، ملابس نعيمة عجمي، ومن رواية كانديد للكاتب الكبير فولتير، ومن إخراج وإعداد إسلام إمام.

يشار إلى أنه تم فتح دور السينمات والمسارح المصرية بسعة إستيعاب تصل إلى 25%، وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بين الجماهير، ومع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة من قياس درجات الحرارة للجمهور والتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات.

وعلى غرار عرض المسرحيات تعرض عدة مسرحيات على مسارح الدولة والمسارح الخاصة في موسم عيد الأضحى المبارك ومنهم مسرحيات صباحية مباركة، أفراح القبة، الحادثة، رحلة سعيدة، حريم النار، علاء الدين.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق