موجة حزن تسيطر على نجوم الفن بعد رحيل الكوميديان “المنتصر بالله”

رحل اليوم عن عالمنا الفنان  المصري “المنتصر بالله”، عن عمر يناهز ال 70 عام، وتوفي ظهر اليوم بعد صراع مع المرض، وقرر نقيب الممثلين دكتور أشرف زكي بأن تكون جنازة الفنان المنتصر بالله غدًا في القاهرة.

وانتشر بعد إعلان خبر الوفاة موجة من الحزن الشديد على رحيل الفنان المنتصر بالله على مواقع التواصل الإجتماعي، فنشرت نجمة مسرح مصر الفنانة دينا محسن الشهيرة “بويزو” عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” صورة الفنان المنتصر بالله وعلقت عليها قائلة: “لا حول ولا قوة إلا بالله، ربنا يرحمك يا أحلى كوميديان وممثل في الدنيا”.

كما نشر الفنان مصطفى خاطر عبر حسابه الشخصي “إنستجرام”، مقطع فيديو للفنان المنتصر بالله مع الفنان وحيد سيف من مسرحية “محمد علي”، وكتب عليه قائلًا: “رحمة الله عليك يا أستاذنا، البقاء لله وإنا لله وإنا إاليه راجعون، المنتصر بالله في زمة الله، رحمة الله عليك يا عم منتصر إنت وأستاذ وحيد وكل اللي سبقوكوا من الجيل العبقري ده”.

وشارك أيضًا الفنان محمد فؤاد بصورة للفنان المنتصر بالله وكتب عليها، “إنا لله وإنا إليه راجعون، خالص تعازينا في وفاة الإنسان الطيب الذي أسعدنا كثيرًا، ورسم البسمة على وجوهنا دائمًا..الفنان الغالي المنتصر بالله، رحمه الله وأسكنه فسيح جناته”.

يذكر أن آخر الأعمال الفنية التي شارك فيها الفنان المنتصر بالله، مشاركته في المسلسل الإذاعي “عوام على بر الهوى” كما شارك كضيف شرف في مسلسل “راجل وست ستات” لأشرف عبد الباقي.