نجوم الفن يشاركون في “تحدي الطفولة” وسليمان عيد يخوض التحدي على طريقته الخاصة

شارك العديد من النجوم والفنانين في “تحدي الطفولة”، والذي تصدر التريند على مواقع التواصل الإجتماعي مؤخرًا، ويعتمد هذا التحدي على نشر صورة قديمة للشخص من طفولته بجانب صورة حديثة له.

وشاركت الفنانة ليلى علوي في التحدي ونشرت صورة لها من طفولتها بجانب صورة حديثة لها، وتفاعل معها العديد من متابعيها.

View this post on Instagram

#childhood_photo_challenge 🤩🤩

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial) on

كما خاضت أيضًا الفنانة غادة عبد الرازق التحدي ونشرت صورة لها في صغرها والتي أظهرت عدم تغير ملامحها، وتفاعل معها العديد من نجوم الفن منهم الفنانة فيفي عبده ومايان السيد ورنيا يوسف وزينة وكذلك الفنانة سوسن بدر، وعلقت إحدى المتابعات، “الضحكة زي ما هي”.

View this post on Instagram

❤️❤️❤️😉

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

وكان للبرنس أحمد حلمي دور في هذا التحدي حيث نشر له صورة قديمة مع والديه على البحر وكتب عليها قائلًا: “أيام ما كنا على الحجر”، وانهالت عليه تعليقات الجمهور ومنهم من أكد على أنه يشبه والدته كثيرًا.

ولم تفوت الفنانة لقاء الخميسي الفرصة ونشرت صورة لها وهي طفلة وظهرت برائتها ولطافتها في الصورة وهذا ما أكدت عليه الفنانة نسربن طافش في تعليقها لها قائلة: “لطيفة جدًا”، بجانب إعجاب الفنانة ميس حمدان والعديد من متابعيها على الصورة.

وكان للفنان سليمان عيد طريقته الخاصة والكوميدية في خوض ذلك التحدي، حيث نشر صورة طفل آخر وكتب عليها قائلًا: “متغيرتش كتير”، ولم يتابع الفنان أشرف عبد الباقي ذلك في صمت بل علق له قائلًا: “يا سليمان قولتلك ماتنزلش صورتك وأنت صغير عشان الحسد”، كما كتب له الفنان محمد أسامة، “هو مين اللي على اليمين دة يا عم سليمان”، وكذلك علقت الفنانة أيتن عامر، “وأنا شاهدة”.

View this post on Instagram

متغيرتش كتير

A post shared by Soliman Eid (@solimaneid10) on