مصدر: فايلر نهايته مع الأهلي بداية شهر أكتوبر

انتشرت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية، حول رحيل السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة.

وأكد مصدر خاص بـ “سبق نيوز”، أن مجلس إدارة النادي الأهلي سيتوجه بالشكر للسويسري رينيه فايلر، وأن نهايته بداية شهر أكتوبر المقبل، ولن يستمر داخل صفوف الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وأوضح المصدر الذي رفض ذكر اسمه، أنه سيتم تعيين محمد يوسف مديرًا فنيًا مؤقتًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حتى نهاية الموسم وبانتهاء بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس مصر.

وكشفت تقارير صحفية على تولي عادل مصطفى مدرب عام بالجهاز الفني للفريق، وسامي قمصان مدرب مساعد.

مع استمرر كل من السويسري ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى، والجهاز الطبي بقيادة خالد محمود، بالإضافة إلى سيد عبد الحفيظ مديرًا للكرة.

فايلر يرفض عروض الأهلي ويغادر عقب انتهاء المران

وأكدت عدة تقارير صحفية اليوم أن إدارة النادي الأهلي قدمت عدة عروض على رينيه فايلر، من أجل الاستمرار في القيادة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة، وخاصة مع قرب موعد مباراة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

وأن فايلر غادر عقب انتهاء مران الفريق اليوم، وعاد إلى مقر إقامته بأحد فنادق القاهرة، وذلك قبل الاجتماع مع ممثلي النادي الأهلي لمناقشة بعض الأمور حول تعاقده ومدى استمراره في الإدارة الفنية للأحمر، وهو ما أثار غضب إدارة النادي.

وتولى فايلر قيادة الأهلي في صيف 2019 لمدة موسم قبل أن يجدد تعاقده في شهر يونيو الماضي.

ويتيح عقد فايلر مع الأهلي له الرحيل دون شروط جزائية في الفترة من 1 إلى 10 من شهر أكتوبر المقبل.