كاف يحتفل بعيد ميلاد نجم الزمالك بن شرقي

احتفل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، اليوم بعيد ميلاد النجم المغربي أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك.

وتحل اليوم ذكرى ميلاد النجم المغربي أشرف بن شرقي، السادس والعشرين، حيث يوافق يوم ميلاده 24 من شهر سبتمبر لعام 1994.

ونشر الكاف عبر الحساب الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عدة صور لـ بن شرقي، وعلق: “عيد ميلاد سعيد للاعب الوداد السابق والزمالك الحالي أشرف بن شرقي”.

وفي سياق متصل، احتفلت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك بعيد ميلاد بن شرقي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلة: “عيد ميلاد سعيد للاعبنا أشرف بن شرقي، كل عام وأنت بخير”.

وعلى جانب أخر احتفت جماهير الكرة المصري بصفة عامة وجماهير القلعة البيضاء بصفة خاصة، على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي اليوم بذكرى ميلاد أشرف بن شرقي أو ما يطلق عليه “ديبالا العرب”.

وكما تطلق عليه جماهير الزمالك “بن قلبي”، بسبب مهارته الكبيرة وأهدافه الحاسمة مع الفريق، والتي كانت سببًا في تتويج الأبيض بالعديد من البطولات.

إنجازات بن شرقي مع الزمالك

نجح أشرف بن شرقي في التتويج مع الفارس الأبيض بـ 3 ألقاب منذ قدومه مطلع الموسم الحالي، حيث قاد الزمالك في حصد بطولة كأس مصر بتسجيله هدفين في شباك فريق بيراميدز سبتمبر الماضي، كما نجح في التتويج بلقب السوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي في المباراة التي أقيمت بالدوحة، بعد الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، سجل بن شرقي منهم هدفين.

وأخيرًا حصد بطولة السوبر المصري على حساب النادي الأهلي بالإمارات، بعدها بـ 6 أيام فقط من التتويج بالسوبر الإفريقي، وذلك بركلات الجزاء الترجيحية.