تعرف على موعد مباراة الزمالك أمام طنطا والقنوات الناقلة

يستعد نادي الزمالك لمواجهة فريق طنطا، في المباراة التي من المقرر أن تبدأ غدًا الثلاثاء 22 سبتمبر في الدوري المصري، على استاد القاهرة الدولي.

ويسعى الفارس الأبيض إلى تحقيق الفوز على نظيره طنطا، من أجل الانفراد بالوفاصة والابتعاد عن أقرب ملاحقيه فريق بيراميدز الذي يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 51 نقطة.

ويطمح الكابتن طارق يحيى المدير الفني المؤقت للفريق، إلى الانتصار غدًا من أجل العودة إلى نغمة الانتصارات وتحقيق التناغم بين لاعبي الفريق قبل المواجهة المنتظرة أمام الرجاء البيضاوي المغربي بالدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وعلى الجانب الأخر يطمح نادي طنطا بقيادة الكابتن رضا عبد العال المدير الفني الجديد للفريق، إلى الظهور بشكل جيد أمام القلعة البيضاء وتحقيق نتيجة إيجابية من أجل تجميع أكبر قدر من النقاط، والابتعاد عن القاع ومراكز الهبوط بجدول ترتيب الدوري.

موعد مباراة الزمالك وطنطا

يلتقي نادي الزمالك مع نظيره طنطا في تمام الساعة الثامنة مساء غدًا الثلاثاء بتوقيت جمهورية مصر العربية، والتاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة للمباراة

من المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وطنطا على قناة أون تايم سبورت 1.

ويحتل الزمالك المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 55 نقطة، بينما يقع فريق طنطا في المركز الأخير برصيد 18 نقطة.